عاجل

كلنا عارفين خطر #فيروس_كورونا على صحتنا وصحه اولادنا بس #معالشركةالألمانيةانتافي_امان اطلب الأن خدمة التعقيم والتطهير المنزلي، ويصلك طاقمنا 👷‍♂️، لتعقيم جميع الأسطح بفاعلية وامان ✅ 🔹اجود انواع مواد التطهير والتعقيم الغير ضاره بالصحه وبدون رائحه 🔹موادنا موصي باستخدامها من WHO منظمة الصحة العالمية للتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد وتعقيم مياه الشرب 🔹 تعقيم سريع في دقائق معدودة 🔹امن تماما علي البيئة والاسطح المستخدم عليها 🔹بدون اي ازعاج او الخروج من المنزل أثناء عملية التعقيم و التطهير 🔹 لا يسبب ايه اثار صحيه ضارة 🔹امن على الاطفال وكبار السن 🔹استخدم اقوي المواد المطهرة عالية الفاعلية #أسرتك معانا بأمان 🏠👨‍👩‍👧‍👧

اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

زوروا موقعنا الالكترونى

almanyacompany.com

زوروا صفحتنا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

p>☎️02/36111150>

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

1

“آبل” من الشركات الرائدة عالميًا في مجال التقنية وتكنولوجيا المعلومات، فمنذ نشأتها تحرص الشركة على تلبية رغبات وحاجات المستخدمين حول العالم، فمع أجهزة “Mac وMac Book” وصولًا إلى هواتف آيفون بمختلف إصدراتها، وهي تثري سوق التكنولوجيا بما يبهر المستخدمين.

واعتادت الشركة، أن تعقد مؤتمرها السنوي في أمريكا لعرض آخر ما أنتجته للمستخدمين، وكانت العروض تقتصر على منتج أو اثنين فقط.

أما مؤتمر اليوم فله طابع تنافسي جاءت إليه الشركة بسبب الزخم الذي ملأ السوق التكنولوجية العام الماضي، فأعلنت الشركة في المؤتمر الذي عقد، الأربعاء، بقاعة جراهام بيل في سان فرانسيسكو عن 5 منتجات جديدة، وهي: “هاتف أيفون 6S وأيفون 6S Plus، وجهاز تليفزيون أبل، وساعة أبل ووتش OS 2، وقلم أبل بنسل، وأيباد pro”.

وفي هذا الموضوع نستعرض لكم Hهم مواصفات تلك الأجهزة التي Hعلنت عنها الشركة في مؤتمرها:

1- ساعة “Apple Watch OS 2” الذكية

أعلن عنها الرئيس التنفيذي للشركة “تيم كوك” في بداية المؤتمر، وهي ساعة تعمل بنظام التشغيل “iOS 9” وتأتي مع أكثر من 10.000 تطبيق منها تطبيق فيسبوك وفيسبوك ماسنجر.

والساعة “iOS 2” ستأتي بمجموعة من الألوان الرائعة والجذابة، وهي نتاج الشراكة بين شركتي أبل وهيرمس للموضة، والتي أضافت مجموعة من الأحزمة الجلدية “أستيك” للساعة من أفضل أنواع الجلود الطبيعية كما تساهم في تعديل ألوان داخلية لها.

وأعلن كوك، عن توفر الساعة في الأسواق بشكل رسمي يوم 16 سبتمبر الحالي، بألوان “الوردي والفضي والذهبي”، وبسعر 349 دولارًا.

2- أيباد Pro

هو الإصدار الثاني الذي أعلنت عنه الشركة في مؤتمر اليوم، والذي تولى عرض مواصفاته النائب الأول لمدير التسويق في العالم للشركة “فيل شيلر”، ولكنه يختلف كثيرًا عن أيباد أير وغيره من الأجهزة اللوحية، حيث يأتي هذا الجهاز الجديد بشاشة هي الأكبر على الاطلاق بمقياس 12.9 بوصة لتدعم مجموعة كبيرة من ألعاب الفيديو والترفيه.

كما يوجد فيه لوحة مفاتيح كاملة وأدوات متعددة الأغراض ويعمل بنظام “iOS 9” الجديد، وتبلغ دقة الشاشة “2732X2048” بكسل بمجموع 5.6 مليون بكسل، بكثافة أعلى من “MacBook”.

يأتي أيباد برو الجديد بمعالج A9x 64-bit والذي تبلغ سرعته 1.8 ضعف سرعة الجيل السابق من أجهزة أبل اللوحية، أما عن البطارية فهي “آيباد برو” وتعمل 10 ساعات كاملة في كل مرة شحن، والكاميرا بمقياس 8 ميجا بيكسل.

3- قلم أبل Pencil

يأتي هذا القلم، وهو قطعة رائعة من التكنولوجيا، وقد أعلن شيلر عن سعره الذي سيبلغ 99 دولارًا، وهو من الأدوات الملحقة بالآيباد الجديد. وعن مواصفات القلم قال نائب مدير التسويق بالشركة، إن “آبل بينسل” يمكن المستخدمين من الرسم بالأبيض والأسود “لون القلم الرصاص” وكذلك بالألوان من خلال مجموعة من المستشعرات الموجودة في القلم والتي تضمن تحكم عالي جدًا من قبل المستخدمين، كما أن القلم يمكن شحنه من خلال موصل ضوئي متصل بالأيباد، هذا بخلاف الوظيفة المعروفة للقلم في كتابة الرسائل والملاحظات والتعامل مع الشاشة مع الاستغناء عن اليد.

4- تليفزيون أبل الخيالي TV OS

أعلنت الشرطة من خلال تيم كوك الرئيس التنفيذي للشركة، الأربعاء، عن جهاز التليفزيون الذي عملت عيله الشركة لمدة ثلاث سنوات من التطوير والتحديث حتى وصل إلى هذه الدرجة العالية من التقنية والتحكم.

يعد تليفزيون أبل الوحيد الذي يدعم خاصية التحكم عن بعد بواسطة الصوت، وسيكون سعر هذا التلفزيون الجديد 146 دولار أمريكي للجهاز بذاكرة 32 جيجا بايت أما الجهاز بذاكرة 64 جيجا بايت فسيكون سعره 199 دولار.

يأتي تليفزيون أبل بمعالج A8 وهو المعالج المستخدم في أجهزة أيباد آير 2 وأيفون 6، كما يأتي بريموت للتحكم عن بعد ويدعم اللمس والتليفزيون يعمل بنظام iOS 9.

ويدعم التلفاز خاصية الألعاب حيث قام مطورو لعبة “Crossy Roads” بتحديث نسخة جديدة لتليفزيون أبل الجديد الذي يأتي بشاشة قوية وبجودة ودقة عالية تعتمدها أبل لأول مرة في هذا المنتج المميز. والأغرب في هذا الجهاز أنه يمكن للمستخدمين أن يوجهوا أسئلة عن الشخصيات التي تظهر على الشاشة ويجيب التليفزيون عن طريق خاصية “Siri” مباشرة على الأسئلة.

5- أيفون 6S وأيفون 6S Plus

اختتمت الشركة مؤتمرها السنوي بهذين الإصدارين الجديدين آيفون 6S وآيفون 6S بلس. وهما أفضل من النموذج آيفون 6 بعدة مزايا مع التشابه في العديد من الخصائص.

وذكر تيم كوك الرئيس التنفيذي للشركة، أن من أكبر التعديلات الجديدة على الجهاز هي إدخال نظام لمس 3D “ثلاثي الأبعاد” مع تطور خاصية تكنولوجيا اللمس المتعدد في آبل والمشابه لنظام اللمس في ساعة آبل. كما يمكن للمستخدم الضغط قليلًا على الشاشة لإدخال عدة وظائف وكل من iOS والتطبيقات، كما يمكنه إعطاءك ردود فعل لمسية عن طريق ذبذبات مختفلة.

وسيكون آيفون 6S و6S بلس متاحان في 25 سبتمبر. كما سيتيح نظام اللمس “3D” مزايا أخرى مثل التحول إلى تطبيق آخر عبر اللمس على الشاشة وسيدعم آيفون 6S بواسطة معالج A9 جديد والذي تصفه آبل بأنه أسرع 70% من A8 في آيفون 6 مع أداء أكفأ للبطارية.

كما ان ايفون 6S هو أول هاتف مزود بوحدة تشغيل تسمى M9 كما يتمتع بكاميرا خلفية 12 ميجا بكسل وهي مزودة بنظام استشعار افضل جودة بنسبة %50 بكسل وقة تركيز 50 % ازيد للمساعدة على تقليل الضوضاء والحديث المتبادل حال التقاط الصورة.

أما الكاميرا الأمامية فقدرتها 5 ميجا بكسل وتم تعزيز متانة الايفون الجيدد بالالومنيوم وسيبلغ سعر ايفون 6S بدءاً من 199 دولار وسعر 6S بلس سيبدأ من 299 دولار وتتراوح خيارات التخزين بين 16 و64 و128 جيجا بايت تلقائيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲