عاجل

1
كتب : رضا نصار
قال أحمد إبراهيم، المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل ، إن الهيئة العامة للطرق والكباري تجري حاليا أعمال الصيانة لـ 700 كوبري ، على أن تنتهي من العمل بهم في 30 يونيو 2017.
وأكد «إبراهيم»، اليوم الأحد، أن الوزارة تنتهج الشفافية في إطلاع المواطنين والإعلام ونواب البرلمان على حجم المشاكل والتحديات، التي تواجه الوزارة وقطاعاتها الحيوية، حتى يعلم المواطن حجم المشاكل وجهود الوزارة في حلها.
ومن ناحيته، قال اللواء عادل ترك، رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، إن صيانة هذه الكباري تتضمن أيضا رفع كفاءتها من حيث الحمولة.
وأكد أنه لدى الهيئة نخبة من المهندسين والعاملين الأكفاء الذين يواصلون الليل بالنهار من أجل سرعة إنجاز الصيانة، وبالتعاون مع أساتذة الكباري في الجامعات المصرية.
وأضاف «ترك» أن الكباري الحديثة مصممة على أحدث المواصفات من حيث التخطيط والجودة ومواجهة الظروف المناخية الأمطار والسيول. وناشد «ترك» المواطنين عدم إلقاء القمامة تحت الكباري لأن ذلك يضر بها ويعرقل صيانتها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

توفر لدي معرضنا💪🏻💯 اجود واحدث انواع الكراسي البردى التراثية ومراجيح منزليه ويوجد ايضا جميع انواع اطقم الراتان وجميع انواع الكراس البامبو التي تكمل الأناقة❤️🥳 ويوجد أيضاً صيانه وتجديد لجميع انواع الكراسى القش والراتان👋🏻 اجود الخامات والتصميمات بارخص الاسعار بمعرض الباشا💯💥 والبامبو لو عندك مطعم او فندق او كافيه جديدة وبتدورى على ديكور مطعم مش هتلاقي زينا😎 مطابخ و فنادق و قرى سياحيه وكافيهات ...👌🏻 صمم كافيهك بنفسك بالمقاسات و الالوان التعجبك 😍واحنا علينا التنفيذ خاليك ديما مميز 😉 وباقل الاسعار تحطيم اسعار👌😳

للتواصل موبايل وواتساب

01118032500📲

أو من خلال رسائل الصفحة 📩

https://www.facebook.com/Ba256