عاجل
تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023

1

الفنان أحمد عصام الذى قدم دور «السالك» المحامى الذى يقوم بتحريك الأحداث فى مسلسل “ولى العهد” من خلال وضع الفتنة بين الأشقاء من أجل تحقيق مكاسب مادية، قال إن الدور كان بالنسبة إليه بداية حقيقية فى الدراما لأنه كان «حابب الدور جدا ومصدقه»، متابعا: «أول ما تلقيت الورق واطلعت عليه الدور شدنى جدا».

وأضاف فى تصريحات خاصة لجريدة المدى الاخباريه أن عُلا غانم قالت لى منذ البداية “هاتتبسط فى الدور”، وبالفعل فى بداية تصويرى لم أكن أشعر أننى أمثل من شدة تصديقى للدور.

وأضاف عصام أن التعاون جاء عن طريق الكاتب أحمد أبو زيد بعد أن تعاون معه فى أكثر من عمل، مؤكدا أن «ولى العهد» يعتبر بداية مختلفة له فى الدراما.

وعن المشاهد الصعبة التى واجهها فى المسلسل قال عصام: «لم أشعر بصعوبة فى الدور أو المسلسل، وكنت سعيدا جدا فى أثناء التصوير، وشعرت أن شخصية (السالك) جزء من شخصيتى الحقيقية، لذلك جلست فترة بعدها حتى أتمكن من نسيان الشخصية وأعيش حياتى بشكل طبيعى».

عن نجاح المسلسل وتحقيقه مشاهدة عالية قال عصام إن «الفضل يرجع بعد ربنا لروح فريق المسلسل وعدم وجود أى نفسنة، والكل كان يسعى لتحقيق النجاح».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لو كنت موظف حكومى أو خاص أو حتى على المعاش وعايز تفرش شقتك ومش معاك فلوس مملكة الصحاب للأثاث الراقى وفرتلك الحل وفرنالك تقسيط بدون مقدم فقط صورة البطاقة ومفردات المرتب أو بيان المعاش ورشة مملكة الصحاب للأثاث الراقى... أسوان ... أول مطلع المحمودية ... خلف مسجد السيد البدوى ... بجوار الهوارى للتموين ... موبايل : 01112077781