عاجل

العنوان: طريق المريوطية السياحي - بجوار كوبري المثلث - سقارة - الجيزة

رقم الهاتف: 01148988489 - 01204177947

1

كشفت واقعة قيام ربة منزل بتأجير ابنتها لراغبي المتعة مقابل مبالغ مالية في الساعة بالإسكندرية مؤخرًا حجم الخلل الأخلاقي التي تعاني منه فئة بالمجمتع المصري، حيث يعتبر ذلك الفعل من المحرمات وتجاوزًا للخطوط الحمراء،جريدة المدى الاخباريه بحثت عن أهم الأسباب التي تدفع امرأة إلى بيع جسد ابنتها للرجال بالساعة، وأشهر القضايا التي ضبطتها مباحث الآداب.

الحادثة الأشهر كشفت عنها تحقيقات نيابة الإسكندرية، في قضية شبكة آداب تديرها ربة منزل، بمعرفة زوجها وتُقدّم ابنتها 19 عامًا لراغبي المتعة التي تقوم بحراستها، نظير مبلغ مالي 700 جنيه في الساعة، بمنطقة عزبة سكينة شرق المدينة.

وأدلت أمل.م 49 عامًا ربة منزل، باعترافات تفصيلية وقيامها بتقديم ابنتها د.م 19 عامًا، لراغبي المتعة الحرام مقابل 700 جنيه في الساعة الواحدة، وقيامها بحراستها حتى لا تتعرض لمضايقات الزبائن أو النصب عليها، وعدم ممارستها للجنس غير مرتين في اليوم حفاظًا على صحتها.

وأضافت أمل، أن زعيمة الشبكة، لديها طفلة صغيرة تقوم إحدى العاهرات برعايتها لحين انتهاء الأم من ممارسة الجنس مع راغبي المتعة الحرام، مشيرة إلى أنّ زوجها يعلم هذا ويشترط عليها أن تنتهي من ممارسة عملها في الدعارة قبل أن يأتي للمنزل من عمله -على حد قولها- في التحقيقات.

وتابعت أمل خلال التحقيقات، أنها أيضًا تقوم بتوفير المكان المناسب لراغبي المتعة الحرام في منزل ابنتها وتؤمن لهم الحراسة.

كانت مباحث الآداب بمديرية أمن الإسكندرية، تمكنت من ضبط كل من ن.أ 36 عامًا، ربّة منزل، وأ.م 49 عامًا وابنتها د.م 19 عامًا وبرفقتهن محمد.ب 23 سنة طالب معهد سياحة وفنادق داخل مسكن الأولى بعزبة سكينة بدائرة قسم شرطة ثان الرمل “تلبّس”.

كما تمكّن رجال مباحث الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة، من ضبط 7 ساقطات، داخل فندق شهير على ضفاف النيل بالزمالك، بعدما وردت معلومات إلى العقيد أحمد كشك رئيس مباحث آداب شرطة السياحة باعتياد عدد من الساقطات ممارسة الدعارة داخل فندق شهير بالزمالك.

وتمكّن رجال مباحث الآداب بشرطة السياحة من ضبط إحداهن، مقيمة بدمنهور في البحيرة، تصطحب زوجة ابنها يومي الخميس والجمعة الفندق وتقدمها للسائحين الأثرياء مقابل 1500 جنيه في الساعة الواحدة.

وفي حي المعادي استطاع رجال المباحث بالإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية، ضبط قواد يدير شبكة دعارة بمنطقة المعادي، كما تم ضبط زوجته و3 ساقطات ضمن الشبكة.

وردت معلومات إلى اللواء محمد ذكاء الدين، مدير النشاط الداخلي بالإدارة العامة لحماية الآداب، تفيد قيام مسجل خطر مفرج عنه في عام 2014 بإنشاء موقع على شبكة الإنترنت، ووضع عليه صور 3 ساقطات وزوجته في أوضاع “مخلة”، وعرضهم على راغبي المتعة الحرام مقابل 2500 جنيه في الساعة الواحدة.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وأن المتهم مقيم في منطقة حلوان، وأخذ شقة مفروشة في المعادي لمزاولة نشاطه المحرم، وأنه يقدّم زوجته و3 ساقطات وجميعهم مسجلين، لراغبي المتعة من الرجال مقابل المال.

تمكّن ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب، من إلقاء القبض على القواد وزوجته والساقطات في أوضاع مخلة، ووجد بالشقة جهاز لاب توب عليه الموقع المخل، وقطعة حشيش ومبلغ مالي قدره 11 ألف جنيه من متحصلات النشاط، وتم اقتياد الجميع إلى مقر الإدارة العامة لحماية الآداب.

وفي منشأة ناصر ألقت شرطة حماية الآداب القبض على أشرف. ح، مقيم السلام بالقاهرة، لقيامه بتقديم الفتيات والسيدات لراغبي المتعة مقابل 100 جنيه للمرة الواحدة من بينهم زوجة ابنه تدعى “سحر”.

بمواجهته اعترف القواد بنشاطه واستئجاره شقة أخرى في مدينة السلام لذات الأغراض، فتولت النيابة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *