عاجل

11

كتب : شريف زكريا

شائعات كثيرة تلك التي تطال نجوم الكرة وعلاقتهم بنجمات السينما والتليفزيون والوسط الفنى عموما، والكثير من هذه الشائعات لا يلقى لها البعض بالا، لكن بعضها قد يكون مؤثرا على المشوار الرياضى والفنى للبعض الآخر ومعظم هذه الشائعات مرتبط بالقصص العاطفية أو الزواج والصداقة.. «المدي الاخبارية» ترصد أشهر حكايات نجوم الكرة مع نجمات الفن.
البداية كانت مع المايسترو الراحل صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق، في فترة الستينات مع المطربة نجاة الصغيرة، خاصة بعد الفيلم الذي اشتركا فيه «الشموع السوداء»، مما دفع الكثيرين لإطلاق الشائعات حول علاقة المايسترو مع المطربة الشابة وقتها، ولكن كابتن مصر نفى تمامًا هذه الشائعة.
وامتد الأمر ليصل إلى «الثعلب الصغير» حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق، بعدما أثير عن أنه على علاقة عاطفية مع الفنانة المعتزلة حلا شيحة، إلا أنها نفت الشائعة بأنها لم تقابله في يوم من الأيام، ويعلن بعدها «إمام» خطبته ثم زواجه بزوجته الحالية «قدرية».
وتعد الحكايات الأشهر مع «جلاد الحراس» عماد متعب مهاجم النادي الأهلي، بعد الشائعات التي انتشرت عن أنه تربطه علاقة حب مع الفنانة حلا شيحة أيضا، إلا أنها نفت بتصريح لها قائلة: «أنا لا أعرف عماد متعب أصلا».. ثم انطلقت شائعة أخرى عن علاقة عاطفية بينه وبين الفنانة إيمان العاصي، كما انتشرت مؤخرًا شائعة علاقة «متعب» بالراقصة صافيناز.
ليقطع عماد متعب ألسنة مطلقى هذه الشائعات، ليعلن زواجه بملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم التي تسببت أيضا في توجيه الانتقادات لمهاجم الأهلي، نظرًا للجرأة التي ظهرت بها «نعوم» في حفل ملكات الجمال وهي ترتدي «مايوه» صارخا.
كما ظهرت شائعة خطبة أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك، من الفنانة التونسية «إيناس»، بعد أن ظهرا معًا في أكثر من حفلة وتسريب صورة له مع الفنانة، إلا أن «الشناوي» أكد أن العلاقة لم تتعد الصداقة لا أكثر.
وشغلت الساحة الفنية والرياضية شائعة خطبة محمد شوقي نجم الأهلي السابق من روتانا نجلة الفنانة غادة عبد الرازق، إلا أن الأخيرة أكدت أن «الموضوع مجرد شائعات، وأن محمد شوقي مجرد صديق للعائلة ليس أكثر».
وكان الوسط الفني في مصر تناقل شائعات عن ارتباط محمد شوقي بـ«روتانا» ابنة غادة عبد الرازق، خاصةً بعد أن تردّد أنهما شوهدا معًا في أكثر من مناسبة، وآخرها الحفل الذي أقامته غادة عبد الرازق لابنتها بمناسبة تفوقها وتخرجها في أكاديمية الطيران في الأردن، حيث حرص «شوقي» على الحضور لتقديم التهنئة لروتانا، والتقط صورًا تذكارية معها.
محمود عبد الرازق «شيكابالا» لاعب الزمالك المعار إلى الإسماعيلى، كان له العديد من قصص العشق والهوى مع الفنانات، خاصة بعد شائعة زواجه بـ«مايسة نصر» عقب حضوره حفل زفاف شقيقتها مروة نصر نجمة ستار أكاديمى، إلا أنه نفى، كما انتشرت أنباء أيضًا عن وجود علاقة بينه وبين الفنانة إنجى خطاب، وما زاد من انتشار هذه الشائعة هو ظهورهما سويا في حفل زفاف عماد متعب ويارا نعوم، والتقاط صور لهما، لكنه عاد ونفى مجددًا، ثم تردد بعدها بفترة دخوله في علاقة مع «كوكى» شقيقة الفنانة روبى، ولكن هذه المرة بادرت الفنانة الشابة بنفى علاقتها بشيكا، مؤكدة أنهما صديقان وأن الصور التي انتشرت لهما، كانت في عيد ميلاد صديق مشترك.
كما انتشرت صورة لمهاجم الزمالك السابق عمرو زكي، مع الفنانة منه فضالي في حفل عيد ميلادها، والتي أدت إلى استياء مجلس إدارة المارد الأبيض في تلك الفترة، خاصة أن الصورة لم تكن لائقة بلاعب كرة قدم.
داعب نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، زميلهم حسام غالى لاعب الفريق، بسبب علاقة الصداقة بينه وبين الفنانة التونسية درة التي حرصت على التقاط صور تذكارية معه داخل طائرة الفريق العائدة من تونس عقب مواجهة الترجى التونسي.
واستفسر نجوم الأهلي من «غالي» عن احتمالية وجود مشاريع سينمائية مستقبلية بينه والفنانة درة، خاصة بعد أن ألمح اللاعب في وقت سابق، إلى رغبته في خوض تجربة التمثيل بعد إسدال الستار على مشواره الكروي.
«غالى» حذر نجوم الأهلي من استمرار الحديث عنه والفنانة التونسية، مما قد يتسبب له وللنجمة في أزمة في الوسطين الرياضى والفني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.