عاجل

1

كتب : المدى الاخباريه

كثفت قوات أمن جنوب سيناء تشديداتها الأمنية بمدينة شرم الشيخ استعدادا لعقد اجتماع الحكومة الأسبوعي برئاسة المهندس شريف إسماعيل، في رسالة طمأنة إلى العالم مفادها أن مدينة السلام آمنة ودعمها سياحيا.

وانتشرت قوات الأمن اليوم الثلاثاء بكافة مداخل ومخارج المدن وعلى طول الطريق الدولى بداية من نفق الشهيد أحمد حمدى حتى مدينة طابا.

ووفقا لبيان مجلس الوزراء سيناقش الاجتماع سبل وإجراءات إعادة تنشيط الحركة السياحية الداخلية والخارجية لشرم الشيخ إضافة إلى بحث آخر المستجدات الخاصة بالتحقيقات الجارية حاليا بشأن كشف ملابسات وأسباب تحطم الطائرة الروسية.

كما سيتم استعراض الإجراءات التي اتخذت لمواجهة التأثيرات السلبية للحادث على حركة السياحة إلى مصر خاصة لمدينتى الشيخ والغردقة وسيتطرق الاجتماع أيضا لعدد من الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية الهامة على رأسها بحث العديد من الموضوعات التى تضعها الحكومة على رأس أولوياتها في ضوء تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي وخاصة فيما يتعلق بتلبية احتياجات المواطنين وضبط الأسعار وتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة.

ويبحث الاجتماع تنفيذ توجيهات الرئيس الخاصة بالاستعدادات لمواجهة موجة السيول المتوقعة على بعض المحافظات وسرعة صرف التعويضات للمضارين من موجة الطقس السيئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.