عاجل
تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023

1

شهدت ساحة طوارىء مستشفي المحلة العام، التابعة لمديرية الصحة في محافظة الغربية، صباح اليوم الخميس، سلسلة من الاشتباكات بين العشرات من أهالي المرضى، والدكتور “مصطفي. م ” مدير مستشفي الطوارىء، وعدد من معاونيه وأفراد الأمن الإداري بالمستشفي، وصلت الى حد التشابك بالأيدي والتراشق بالألفاظ بسبب اعترض الأهالي على سوء الخدمة الطبية المقدمة للمرضى وعدم تواجد الأطباء بصورة كاملة في الفترة المسائية وتغيبهم عن العمل بصورة متكررة.

وأعلن الأهالي أن سوء الرعاية الصحية قد نتج عن تدهور العشرات من المرضى المحتجزين لأكثر من 13 ساعة متواصلة داخل ساحات الانتظار وعنابر قسم الطوراىء دون إجراء أي أشعة مقطعية أو فحوصات طبية وأشعة للإطمئنان على الحالة الصحية لأبنائهم وذويهم المرضى.

وقام المواطن محمد سعد، موظف بالضرائب المحلة بإخطار شرطة النجدة لتحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لمعاقبة مدير مستشفي الطوراىء بالمستشفى وكافة العاملين بها من أطباء وفنيين تمريض وإداريين مقصرين فى عملهم وقضاء صالح المواطنين وسائر المرضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لو كنت موظف حكومى أو خاص أو حتى على المعاش وعايز تفرش شقتك ومش معاك فلوس مملكة الصحاب للأثاث الراقى وفرتلك الحل وفرنالك تقسيط بدون مقدم فقط صورة البطاقة ومفردات المرتب أو بيان المعاش ورشة مملكة الصحاب للأثاث الراقى... أسوان ... أول مطلع المحمودية ... خلف مسجد السيد البدوى ... بجوار الهوارى للتموين ... موبايل : 01112077781