عاجل

1

كتب : المدى الاخباريه

قطع العشرات من أهالي نجع العرب بغرب الإسكندرية الطريق العام بشارع المكس الرئيسي أمام نقطه شرطة الورديان، احتجاجًا على انقطاع الكهرباء لفترات طويلة وغرق منازلهم، وعدم تعويضهم عن الأضرار التى لحقت بهم بسبب نوة الشتاء الأخيرة.

ورفض الأهالى مغادرة أماكنهم وتسببوا فى شلل مرورى تام بغرب الإسكندرية، حيث رددوا هتافات من بينها ” واحد اتنين .. الجيش المصرى فين”، ” اغيثونا .. أنجدونا”، ” بيوتنا غرقت”.
قال محمد توفيق رئيس حزب الثورة المصرية، إن الأهالى تجمعوا لمطالبة المسؤولين بالتدخل بعد تعرض منازلهم للغرق في ترعة مريوط، بسبب ارتفاع المنسوب منذ 15 يومًا.

وأضاف أن هناك محاولات من جانب قوات الأمن بقيادة العقيد ياسر عبد المحسن مأمور القسم ومفتش الفرقة أشرف البيلي، لإقناع الأهالى بالعودة لمنازلهم مع وعد بمخاطبة المسؤولين وتوصيل صوتهم لحل مشاكلهم.
وأشار إلى أن الحياة فى نجع العرب صعبة ومأساوية، حيث عانى الأهالي من انقطاع المياه وانقطاع الكهرباء وغرق منازلهم دون جدوى.
من جانبه رفض بقيادة العقيد ياسر عبد المحسن مأمور القسم حل الأزمة بالعنف أو فض التجمع بطريقة غير سلمية، ودعا المواطنين لفتح الطريق واتباع طرق أخرى للمطالبة بإصلاح الوضع لديهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.