عاجل

1

كتبت : رشا الجمال

قامت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة الفيوم بالتنسيق مع قوات الشرطة، بإزالة عدد من المبانى المخالفة والتعديات على الأراضى الزراعية بطريق بيهمو الفيوم.
كان محافظ الفيوم فى جولة ميدانية لتفقد سير العمل بالقطاعات المختلفة، وأثناء ذلك لاحظ قيام أحد رجال الأعمال بالتعدى على مساحة 3 أفدنة من أجود الأرض الزراعية بناحية زمام قرية بنى صالح بطريق بيهمو الفيوم بالقرب من الطريق الدائرى، فأصدر توجيهاته بإزالتها على الفورـ وقامت الحملة بإزالة التعدى وتسوية المخالفة بالأرض، كما قامت بإزالة 8 عقارات مجاورة كان قد سبق التعدى عليها بالبناء وعقار من 3 طوابق .
وأكد محافظ الفيوم أنه لا تهاون فى التصدى الحاسم لجميع مخالفات التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وتطبيق سيادة القانون على الجميع دون تفرقة، مشدداً أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وإزالة التعديات فور حدوثها.
كما أكد المحافظ استمرار حملات إزالة التعديات ورفع الإشغالات بجميع قرى ومراكز المحافظة جنباً إلى جنب مع حملات النظافة والتجميل والرصف وصيانة الطرق، لإعادة الوجه الحضارى والجمالى للمحافظة.
وناشد محافظ الفيوم جموع المواطنين بالحفاظ على الرقعة الزراعية وعدم التعدى عليها بالبناء أو التبوير لأنه سيتم إزالة التعديات فور حدوثها مما يمثل إهداراً للثروة المادية والزراعية فى نفس الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

توفر لدي معرضنا💪🏻💯 اجود واحدث انواع الكراسي البردى التراثية ومراجيح منزليه ويوجد ايضا جميع انواع اطقم الراتان وجميع انواع الكراس البامبو التي تكمل الأناقة❤️🥳 ويوجد أيضاً صيانه وتجديد لجميع انواع الكراسى القش والراتان👋🏻 اجود الخامات والتصميمات بارخص الاسعار بمعرض الباشا💯💥 والبامبو لو عندك مطعم او فندق او كافيه جديدة وبتدورى على ديكور مطعم مش هتلاقي زينا😎 مطابخ و فنادق و قرى سياحيه وكافيهات ...👌🏻 صمم كافيهك بنفسك بالمقاسات و الالوان التعجبك 😍واحنا علينا التنفيذ خاليك ديما مميز 😉 وباقل الاسعار تحطيم اسعار👌😳

للتواصل موبايل وواتساب

01118032500📲

أو من خلال رسائل الصفحة 📩

https://www.facebook.com/Ba256