عاجل

كتب : عاطف عبد العزيز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانه فوزا كبيرا علي فريق الهرم بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في أولي التجارب الودية لهاني العقبي المدير الفني للترسانه وذلك في أطار الأستعداد لمباراة النجوم يوم الجمعة القادم علي ملعب النجوم بمدينة السادس من أكتوبر،  المباراة  اقيمت علي ستاد  حسن الشاذلي بنادي  الترسانه وبحضور عدد كبير من جماهير النادي، وأعضاء مجلس الأدارة تقدمهم النائب طارق سعيد حسانين رئيس النادي، وثروت جميل ومحمد سالم، ومحمد طارق سعيد، ومحمد حسن الشاذلي، أعضاء مجلس الأدارة، بالأضافة للواء محمد مصطفي مدير عام النادي، و محمد فؤاد مدير الكرة .

أعتمد الترسانه علي العديد من نجوم ولاعبي فريق الأمل من أبناء النادي الناشئين، والذين كانوا أكثر ندية للاعبي فرق الهرم، وذلك بناء علي تعليمات النائب طارق سعيد حسانين، رئيس النادي، والمشرف العام علي الكرة، وجاءت المباراة حماسية خاصة في ظل معنوياتهم العالية بعد تحقيق الفوز الكبير علي فريق بورتو المتصدر لدوري المظاليم بهدفين للاشئ يوم الجمعه الماضي .

أحرز الأهداف الأربعه محمد عادل الذي أحرز الهدف الأول من ضربة جزاء، وكريم عادل مواليد 1999 للهدف الثاني في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أحرز الهدف الثالث شيكا الابيض،  وأحمد وجية للهدف الرابع.

يجدر الاشاره انه تم تصعيد 3 لاعبين من الناشئين المميزين وهم علاء عامر عبد المقصود، وزياد أشرف، وكريم عادل، وكان في المباراة من الأحتياطي أيضاً مجموعه كبيرة من الناشئين وهو ما يشغل تفكير الجهاز الفني حالياً بقيادة الكابتن هاني العقبي المدير الفني  وبإشراف من رئيس النادي المشرف العام علي الكرة الذي قرر الأعتماد علي الناشئين من أبناء النادي  والدفع بهم في المرحلة القادمه.

وسيتم عمل معسكر مغلق لمدة 25 يوم للفريق لأختيار أفضل اللاعبين في الأعتماد علي أبناء النادي، وسيتم الحصول علي يومين أجازة بعدها سيخضع لاعبي فريق الأمل للجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن هاني العقبي بعد الأتفاق مع رئيس النادي .

ومن المعروف أن الجهاز الفني يضم هاني العقبي مديرا فنياًومعه علي رشدي مدرب عام، وأحمد حسن مدرباً وأحمد أيوب مدرب حراس مرمي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *