عاجل

12963484_243497456002281_4122739549327381210_n

كتب : محمود عبداللطيف
وضع إشبيلية الأسبانى قدما فى نصف نهائى اليوروبا ليج، بعدما حقق فوز هام على أرض مواطنه أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب سان ماميس فى إقليم الباسك، فى إطار مباريات ذهاب ربع نهائى اليوروبا ليج.
و شهد الشوط الأول محاولات عديدة من الفريقين ﻹحراز هدف التقدم، و كان أخطرها رأسية أدوريز التى إصطدمت بالعارضة، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى. و مع بداية الشوط الثانى تمكن أدوريز من تسجيل هدف التقدم لفريقه بلباو، من رأسية سكنت شباك الضيف الأندلسى، و هو الهدف رقم 32 ﻷدوريز فى كل المسابقات هذا الموسم.
و حاول إشبيلية تسجيل هدف التعادل فى أكثر من مناسبة، و أخيرا نجح مدافعه الفرنسى كولودشياك فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 56 من تسديدة سكنت شباك أصحاب الأرض. و فى الدقيقة 84 نجح إيبورا فى تسجيل الهدف الثانى ﻹشبيلية، بعدما تابع تمريرة زميله الفرنسى كيفين جاميرو، و وضعها فى الشباك بكل سهولة.
و لم يتمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف التعادل، لتنتهى المباراة بفوز إشبيلية بهدفين مقابل هدف، و هى نتيجة تزيد من فرص إشبيلية كثيرا فى العبور لنصف نهائى البطولة التى فاز بها فى آخر نسختين.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

The following two tabs change content below.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *