عاجل

1

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس بالتنسيق مع مديرية أمن الفيوم،  امس الأربعاء، عددا من حملات إزالة تعديات بالبناء على الأراضي الزراعية ورفع الإشغالات من الطرق والشوارع والميادين الرئيسية بالمدينة والقرى.

وأسفرت الحملة، عن إزالة 140 حالة تعد وتسوية 22 فدانا بالمعدات وتسليمها للجمعيات الزراعية بالقرى لإعادة زراعتها بعد تنفيذ قرارات الإزالة.

قال المهندس محمود هاشم رئيس مركز ومدينة سنورس، إن الحملات بدأت برفع الإشغالات وإزالة 25 حالة تعد بالبناء على جانبي طريق “مصر / الفيوم” السياحي بزمام المركز، موضحا أن الحملات شملت قرى جرفس حيث تمكنت من إزالة 16 حالة تعد على مساحة 28 قيراطا بمدخل قرية الكعابي القديمة، و19 حالة بمساحة 33 قيراطا بقرية سنهور القبلية، و24 حالة تعد على مساحة 120 قيراطا بقرية سنهور البحرية.

وأضاف أن الحملات نفذت قرارات إزالة 13 حالة بمساحة 16 قيراطا بقرية جبلة، و14 حالة تعد على مساحة فدان بقرية بيهمو، و23 حالة تعد بقرية فيديمين على مساحة 30 قيراطا بالحدائق المثمرة، و6 حالات تعد بالبناء على مساحة 8 قراريط بقرية منشاة طنطاوي، وقد تم تسليم الأرض خالية للجمعيات الزراعية بتلك القرى لإعادة زراعتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *