#تعقيم وتطهير ضد الميكروبات الفيروسات

تقدم الشركة الألمانية لإبادة الحشرات والقوارض والتعقيم والتطهير خدمة التعقيم بأفضل طرق التعقيم الحديثة باستخدام نظام التعقيم بضغط البخار باستخدام أجهزة التبخير الألمانية الصنع للوصول بنسبة تعقيم 100% التعقيم الصحيح يشمل كل ما هو موجود بالمكان بشكل كامل اسقف وحوائط واثاث ومفروشات وأجهزة الإلكترونية وأدوات مكتبية و اوراق وملفات دواليب وإدراج وكل ما هو ملموس بالايدى أو غير ملموس حتى الهواء الموجود بالمكان و ذلك باستخدام مواد التعقيم الموصى بها من قبل منظمة الصحة العالمية و وزارة الصحة المصرية. وجميع المواد غير ضارة بصحة الأشخاص والأجهزة الإلكترونية والمفروشات والملابس. نقدم الخدمة للشركات والمولات و المستشفيات والمراكز الطبية والمصانع والمحلات التجارية والمصانع والفنادق والمنازل ...الخ احمي بيتك وعيلتك من خطر الفيروسات متخصصون في تطهير وتعقيم جميع المنشآت العامة والخاصة كلمنا و إحنا نجيلك لحد مكانك و نخلصك منهم نهائياً و حافظ علي بيتك و أسرتك من خطر الفيروسات بس مع #الشركةالالمانيهانتافىامان_تام 1_اقوى المواد ذات الفاعليه العاليه 2_الغير ضاره بالصحه وبتصريح من وزاره الصحه 3_وبدون رائحة و بدون مغادرة المنزل 4_وبدون ازاله الاواني 5_ومع افضل المندوبين المدربين على التعقيم ضد الفيرورساتية اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

☎️02/36111150

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

أو من خلال رسائل الصفحة 📩

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

أو زوروا موقعنا الالكتروني

almanyacompany.com

1

كتب : المدى الاخباريه

وقعت محافظة القليوبية، اليوم الأحد، اتفاقًا لإنشاء مجمع للصناعات الصغيرة والمتوسطة، بمقر اتحاد الصناعات، بحضور وزير الصناعة، المهندس طارق قابيل، ورئيس اتحاد الصناعات، المهندس محمد السويدي، والدكتورة عبلة عبد اللطيف، رئيس المجلس الاقتصادي لمؤسسة الرئاسة، والمهندس محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية.

وقال السويدي إنه الاتفاق بين الاتحاد ومحافظة القليوبية لتخصيص أرض حق انتفاع لإنشاء مجمع للصناعات الصغيرة والمتوسطة بعرب العليقات بالخانكة، سيخلق نهضة تنموية بالمحافظة، من خلال تدريب أبناء المحافظة وتوفير فرص عمل جديدة لهم.

وذكر وزير الصناعة، أن المشروع يتوافق مع اتجاه الدولة لمكافحة البطالة، وتحقيق تنمية بالمحافظات، وجذب المزيد من العاملين بالاقتصاد غير الرسمي للمنظومة الرسمية.

وأوضحت رئيس المجلس الاقتصادي بالرئاسة، أن الاتفاق جزء من المشروع القومي لتنمية المحافظات الذي يتبناه الرئيس عبد الفتاح السيسي بهدف خلق نهضة تنموية بالمحافظات، ورفع المستوى المعيشي لأبناء المحافظات، وتوفير فرص عمل جديدة لهم، ما يضمن عدم الهجرة للقاهرة، وبقاء أبناء هذه المحافظات لتنميتها.

وأضافت أن المشروع يتضمن عدة محاور منها مشروع “وظيفتك جنب بيتك” ويشمل 10 مصانع، ومشروع خاص بالتعامل مع القمامة، ومشروين سياحيين ضخمين بالمحافظة، مشيرة إلى أن هناك مفاوضات مع البنك المركزي لوضع حزم تحفيزية للمصانع الصغيرة والمتوسطة.

ويعد هذا الاتفاق الأول من نوعه بين الاتحاد ومحافظة من المحافظات، وموضوع لإمكانية تطبيقه في جميع المحافظات وليس القليوبية فقط.

وذكرت أن إعداد المشروع استغرق 10 أشهر، حتى يحقق تحدي كبير وهو الجمع بين الكفاءة الاقتصادية والعدالة الاجتماعية، وسيتم طرح الأرض للمطور الصناعي في مناقصة بأقل قيمة إيجاربة ممكنة يستطيع الشباب سدادها.

ومن المقرر أن تجري الشركة القابضة للصناعات الكيماوية دراسة لتوفير المواد الكيماوية للمشروع بسعر مناسب.

وقال محافظ القليوبية، إن مجلس التدريب الصناعي يدرب ويوفر فرص عمل لأبناء المحافظة، لخلق نهضة تنموية بالمحافظة، من خلال المشروعات المختلفة، التي سيدعمها اتحاد الصناعات، مشيرًا إلى أن هناك 36 فدانًا، بالشراكة بين القطاع الخاص والحكومة، لإنشاء وحدات للصناعات الصغيرة والمتوسطة للشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲