عاجل

1
كتب : رضا عبد الواحد
في اطار منافسات الجوله الثانيه من المجوعه الاولي للقسم الرابع يلتقي فريق ابوحماد علي ارضه ووسط جماهيره فريق القنايات علي ملعب الاول في قمه المجوعه الاولي من القسم الرابع في تمام الثانيه والنصف من ظهر الجمعه القادمه.
ويسعي كلا الفريقان عن البحث عن الثلاث نقاط وتصدر المجموعه بعد الفوز لكلا الفرقيان في الجوله الاولي حيث يحتل فريق ابو حماد المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بعد فريق بلبيس بنفس رصيد النقاط بعد الفوز علي العزيزيه بثلاثيه نظيفه سجلها اللاعب عبدالرحمن توتو صانه العاب الفريق ليسجل اول هاترك في البطوله .
اما فريق القنايات الذي يحتل المركز الثالث بعد فوزه في الاسبوع الاول علي مشتول 3|1 يسعي لخطف الثلاث نقاط من ابو حماد علي ملعبها .
بينما يواجه بلبيس المتصدر للمجوعه فريق مشتول الجريح من الجوله الاولي ويلتقي ايضا فريق الصفوه بالعزيزيه في لقاء الجريحان .
2
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

توفر لدي معرضنا💪🏻💯 اجود واحدث انواع الكراسي البردى التراثية ومراجيح منزليه ويوجد ايضا جميع انواع اطقم الراتان وجميع انواع الكراس البامبو التي تكمل الأناقة❤️🥳 ويوجد أيضاً صيانه وتجديد لجميع انواع الكراسى القش والراتان👋🏻 اجود الخامات والتصميمات بارخص الاسعار بمعرض الباشا💯💥 والبامبو لو عندك مطعم او فندق او كافيه جديدة وبتدورى على ديكور مطعم مش هتلاقي زينا😎 مطابخ و فنادق و قرى سياحيه وكافيهات ...👌🏻 صمم كافيهك بنفسك بالمقاسات و الالوان التعجبك 😍واحنا علينا التنفيذ خاليك ديما مميز 😉 وباقل الاسعار تحطيم اسعار👌😳

للتواصل موبايل وواتساب

01118032500📲

أو من خلال رسائل الصفحة 📩

https://www.facebook.com/Ba256