عاجل
تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023

1

تابع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، باستياء بالغ وإدانة شديدة الدعوات -التي وصفها بالمشبوهة- للتظاهر يوم الثانى عشر من سبتمبر الحالي تحت ستار الاحتجاج على قانون الخدمة المدنية الذي صدر في 12 مارس الماضي.

وأكد الاتحاد في بيان رسمى صادر عنه، أن هذه الدعوات المشبوهة تتزامن مع العديد من الإنجازات الكبيرة التي حققتها مصر خلال الشهور القليلة الماضية، قائلا: ” الدعوات تأتي بعد شهر من افتتاح قناة السويس الجديدة التي جاءت هدية من شعب مصر إلى كل شعوب العالم، فنالت إعجاب العالم بشعب مصر العظيم الذي استطاع إنجاز هذا المشروع العملاق خلال عام واحد بجهد وأموال شعب مصر الذى قدم للعالم نموذجًا رائعًا للإنجاز والتحدي، وأتت قبل أيام من بدء العام الدراسى الجديد الأمر الذي يكشف سوء نية من دعوا لهذه المظاهرات ورغبتهم في تعطيل الدراسة بالمدارس والجامعات في محاولة فاشلة لإثبات عجز الدولة عن توفير ظروف الأمن والأمان المطلوبة لاستقرار العملية التعليمية”.

وأضاف الاتحاد، أن الدعوات أيضا أتت بعد أيام من الزيارات الموفقة التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي لسنغافورة والصين وماليزيا، وما أسفرت عنه من نتائج طيبة تتمثل في ضخ المزيد من الاستثمارات الأسيوية فى شرايين الاقتصاد المصري والاستفادة من التجارب الرائدة في هذه الدول، وهي تأتي قبل أيام من بدء تنفيذ المرحلة الثالثة والأخيرة لخريطة المستقبل والمتمثلة في تشكيل مجلس نواب جديد يتولى سلطة التشريع ومراقبة السلطة التنفيذية الأمر الذي يفضح نوايا من دعوا لهذه المظاهرات لتعطيل الانتخابات والإساءة إلى هيبة الدولة وقدرتها على بسط نفوذها وسيطرتها، كما أنها تأتي من ممثلي النقابات المستقلة غير الشرعية والتي لا تمثل العمال بل زرعتها القوى المعادية لوحدة الحركة العمالية المصرية بقصد تفتيتها والقضاء على وحدتها الأمر الذى يتطلب مجددا عدم الدعوة لقيام أي نقابات مستقلة بعيدًا عن خيمة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر”.

وأشاد الاتحاد بتصريحات المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بأن حكومته لن تسمح بتعطيل أي مرفق من مرافق الدولة وحرصها على إشراك القيادات العمالية في مناقشة مشروع اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية حتى يتم تلافى بعض الثغرات التي وردت في القانون، متقدمًا بالتحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، لإيمانه بدور العمال وثقته ف عطائهم ورعايته لمصالحهم والدفاع عن حقوقهم ومكتسباتهم وهو ما تؤكده تصريحاته بشأن قانون الخدمة المدنية وحرصه على عدم المساس بالحقوق المكتسبة والمشروعة لعمال مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لو كنت موظف حكومى أو خاص أو حتى على المعاش وعايز تفرش شقتك ومش معاك فلوس مملكة الصحاب للأثاث الراقى وفرتلك الحل وفرنالك تقسيط بدون مقدم فقط صورة البطاقة ومفردات المرتب أو بيان المعاش ورشة مملكة الصحاب للأثاث الراقى... أسوان ... أول مطلع المحمودية ... خلف مسجد السيد البدوى ... بجوار الهوارى للتموين ... موبايل : 01112077781