عاجل

#تعقيم وتطهير ضد الميكروبات الفيروسات

تقدم الشركة الألمانية لإبادة الحشرات والقوارض والتعقيم والتطهير خدمة التعقيم بأفضل طرق التعقيم الحديثة باستخدام نظام التعقيم بضغط البخار باستخدام أجهزة التبخير الألمانية الصنع للوصول بنسبة تعقيم 100% التعقيم الصحيح يشمل كل ما هو موجود بالمكان بشكل كامل اسقف وحوائط واثاث ومفروشات وأجهزة الإلكترونية وأدوات مكتبية و اوراق وملفات دواليب وإدراج وكل ما هو ملموس بالايدى أو غير ملموس حتى الهواء الموجود بالمكان و ذلك باستخدام مواد التعقيم الموصى بها من قبل منظمة الصحة العالمية و وزارة الصحة المصرية. وجميع المواد غير ضارة بصحة الأشخاص والأجهزة الإلكترونية والمفروشات والملابس. نقدم الخدمة للشركات والمولات و المستشفيات والمراكز الطبية والمصانع والمحلات التجارية والمصانع والفنادق والمنازل ...الخ احمي بيتك وعيلتك من خطر الفيروسات متخصصون في تطهير وتعقيم جميع المنشآت العامة والخاصة كلمنا و إحنا نجيلك لحد مكانك و نخلصك منهم نهائياً و حافظ علي بيتك و أسرتك من خطر الفيروسات بس مع #الشركةالالمانيهانتافىامان_تام 1_اقوى المواد ذات الفاعليه العاليه 2_الغير ضاره بالصحه وبتصريح من وزاره الصحه 3_وبدون رائحة و بدون مغادرة المنزل 4_وبدون ازاله الاواني 5_ومع افضل المندوبين المدربين على التعقيم ضد الفيرورساتية اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

☎️02/36111150

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

أو من خلال رسائل الصفحة 📩

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

أو زوروا موقعنا الالكتروني

almanyacompany.com

 

كتبت: رشا الجمال

إلتقى المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم والدكتور أحمد طارق أمين مساعد بيت الزكاة والصدقات المصري ، لبحث آليات افتتاح مركز أورام الفيوم ، بحضور الدكتور صلاح أبو طالب رئيس مجلس إدارة الجمعية العلمية المشرفة على مركز أورام الفيوم، والمهندس هشام والي عضو مجلس النواب.

خلال اللقاء أكد محافظ الفيوم حرصه الدائم على رفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وخاصة المرضى منهم بتوفير أيسر الطرق لتقديم الخدمات الصحية المناسبة وتيسير إجراءات تلقى العلاج ، حيث أشار المحافظ إلى أن الترتيبات والتجهيزات اللازمة لمركز أورام الفيوم فى مراحلها الأخيرة ليكون جاهزاً للافتتاح خلال مارس القادم، أثناء إحتفالات المحافظة بعيدها القومي ، مضيفاً بأن المركز يخدم أبناء محافظة الفيوم إضافة إلى المحافظات المجاورة ، كما أنه جارى استقدام جهاز علاج إشعاعي بمبلغ 20 مليون جنيه تبرعاً من مؤسسة 57357 .

ومن جهته أضاف أمين مساعد بيت الزكاة، إلى أنه تم تخصيص مبلغ 3,4 مليون جنيه لاستكمال الأعمال وشراء أجهزة للمركز ،مضيفاً بأن بيت الزكاة يمد يد العون دائماً للمنشآت الخدمية.

كما أضاف رئيس مجلس إدارة الجمعية العلمية المشرفة على المعهد، بأن إنشاءات المعهد وصلت إلى 16 مليون جنيه حتى الآن فى الأعمال الإنشائية والإدارية ، كما تم التعاقد على أجهزة أخرى بمبلغ 3 مليون جنيه، لافتاً إلى أن المعهد يتكلف ما يقارب 30 مليون جنيه وقت افتتاحه ، مشيراً إلى أن العمل سيكون عقب الافتتاح مباشرة بالعيادات الخارجية للكشف المبكر عن الأورام ، إضافة إلى التحاليل والأشعة، أما عن العلاج الإشعاعي فسوف يتم العمل به فور وصول جهاز العلاج الإشعاعي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲