عاجل

العنوان: طريق المريوطية السياحي - بجوار كوبري المثلث - سقارة - الجيزة

رقم الهاتف: 01148988489 - 01204177947

1

أكد هاني كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، أن الدكتور محب الرافعي، من المقرر أن يوقع على قرار تعيين الفائزين في مسابقة الـ30 ألف معلم يوم 22 أغسطس الجاري، مشيراً إلى أن هذا القرار الذي سيوقعه الوزير لن يشمل الـ30 ألف معلم كلهم .

حيث كشف “كمال” في تصريحات خاصة، أن القرار لن يشمل الحالات التي لم تتقدم بأوراقها حتى الآن، والحالات التي تم تعيينها في مسابقة أخرى تخص التنظيم والإدارة مثل حملة الماجستير والدكتوراه وأوائل الخريجين، كما سيتم استبعاد كل من تبين عدم حصوله على مؤهل تربوي وكل من لم يتطابق تقديره الذي سجّل به في المسابقة مع التقدير الحقيقي الموجود بالشهادة، وكذلك سيتم استبعاد كل من لا يتناسب مؤهله مع التخصص المتقدم له في المسابقة.

وقال “كمال”: الوزارة سوف تستعين بقائمة الاحتياطي المعلن عنها في مسابقة الـ 30 ألف معلم ، و لكن ذلك لن يحدث إلا بعد توقيع الوزير على قرار الأساسيين يوم 22 أغسطس، وحتى لا يتم تعطيل تعيين الأساسيين المقرر أن يتسلموا عملهم مع أول سبتمبر القادم.

وفي السياق نفسه، كشف مصدر مسئول من داخل لجنة حل مشكلات مسابقة الـ 30 ألف معلم بوزارة التربية والتعليم ، في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد، أن عدد الذين سيشملهم قرار الوزير يوم 22 أغسطس لن يتعدى الـ 20 ألف فقط من إجمالي 30 ألف معلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *