عاجل
تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023

كتب الجرايحى نجم.

 

 

اختفى شقيقان، من (كفر أبو ذكري)، التابعة لمركز منية النصر، في محافظة الدقهلية، يوم الأحد الماضي (10 إبريل الجاري)، من مدرستهما الابتدائية، أثناء اليوم الدراسي، في تمام العاشرة صباحاً، واتهمت والدتهما، أبيهما باختطافه للأطفال.

 

وتروي «شمس عبد المجيد أحمد عبد العزيز»، أم الطفلان لجريدة المدى الاخبارية، أنها ذهبت للمدرسة يوم الأحد الماضي، في الثانية عشر ظهراً لاصطحاب نجلها الصغير «عماد محمد فتحي عبد الحميد أحمد لاشين»، البالغ من العمر ستة أعوام، بعد انتهاء يومه الدراسي، في الحضانة، فقابلتها سيدة أخبرتها أن نجليها، ليسا في المدرسة منذ العاشرة صباحاً، ولكنها ظنت أنها تمزح معها، فدخلت صف ابنها، فأخبرتها زميلته أن عمه اصطحبه من المدرسة، هو وأخته، ولكنها رفضت التصديق، لتتوجه فوراً، إلى صف شقيقته «ناني»، البالغة من العمر تسعة أعوام، والطالبة في المدرسة الابتدائية، بالقرية، لتروي لها أن أبيها اصطحبها معه بالإكراه وكانت الطفلة تبكي مستنجدة، ولم يغثها أحد.

 

وتوضح «عبد العزيز»، أنها على خلاف مع زوجها منذ عام، وقامت برفع قضية لطلب الطلاق، ومن ثم قرار من المحامي العام بحضانة الأم لطفليها، نظراً للشكوى المقدمة من الأم، بتهديد الأب بسحب ملفاتهما من الإدارة التعليمية، وتمنعه عن دفع مصاريفهما الدراسية، وتقدمت الأم بتوصية إدارة المدرسة، بأنها المسئولة عن الأطفال، وهي من لها الحق باصطحابهما من المدرسة فقط، وهو ما يضع عليهما مسئوليتهما إلى أن تتسلمهما الأم بعد انتهاء اليوم الدراسي.
وتروي الأم، بأنها بعد تأكدها من اختطاف ولديها من المدرسة، من قبل أهل والدهما، توجهت للإدارة والمدرسين، واتهمتهما بالإهمال، وطلبت شهادتها في محضر الشرطة، ولكن «عزمي الممدوح»، مدير مدرسة محمد عطية سليمان الابتدائية، مدرسة نجليها، رفض الشهادة على المحضر، فتوجهت لقسم الشركة لتحرر محضر رقم (24) لسنة (2016)، لافتة إلى أن المدرسة قدمت بعدها في الثانية ظهراً محضر آخر، يتهم فيه أب الطفلان، وشقيقاه الأكبر والأصغر، باختطافهما من المدرسة، واعتدائه على المدرسين والأمن.

 

ومن جانبها، توجهت الشرطة، للبحث عن الطفلين في بيت والدهما، ولكنها اكتشفت أن الأسرة أخرجتهما خارج القرية، ولم يتم التوصل لهما، فتوجهت الأم لمديرية التربية والتعليم في الدقهلية، لتسجل شكوى رقم (363)، في المدرسة والمدير والمشرفين والأمن، لإهمالهم، في حماية نجليها خلال اليوم الدراسي.

12769432_960904007325417_969332012_n

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لو كنت موظف حكومى أو خاص أو حتى على المعاش وعايز تفرش شقتك ومش معاك فلوس مملكة الصحاب للأثاث الراقى وفرتلك الحل وفرنالك تقسيط بدون مقدم فقط صورة البطاقة ومفردات المرتب أو بيان المعاش ورشة مملكة الصحاب للأثاث الراقى... أسوان ... أول مطلع المحمودية ... خلف مسجد السيد البدوى ... بجوار الهوارى للتموين ... موبايل : 01112077781