عاجل

 

اضطرت رئيسة شبكة صوت العرب لمياء محمود و السيد اسامة خليل مدير اذاعة حلايب الى التخلى عن فكرة برنامج” بدون مونتاج ” الخاصة بالاذاعية رشا سلام و العودة مرة اخرى الى الاسم القديم و المضمون القديم للبرنامج ليصبح ” منوعات الخميس ” و الذى كان يقدم منذ 15 سنة .

و يعد هذا الموقف اعترافا منهما ان فكرة برنامج” بدون مونتاج” ليست فكرة اسامة خليل مدير اذاعة حلايب بل فكرة الاذاعية رشا سلام كما اكدت من جانبها مرارا من قبل

و يأتى هذا الموقف على اثر الأزمة التى اثيرت مؤخرا داخل شبكة صوت العرب بعد ان تم استبعاد الاذاعية رشا سلام من برنامجها ” بدون مونتاج ” و الذى قدمتة على مدار خمس سنوات و نال العديد من شهادات الاشادة و جذب العديد من المستمعين لتناولة مجموعة من القضايا التى لامست الشارع المصرى و العربى و الدفع بالسيد اسامة خليل بتقديمة بدلا عنها .

و ستقوم الاذاعية رشا سلام بطرح افكار برامجية جديدة داخل ادارتها التى تعتز بالعمل بها اعتبارا من الدورة الاذاعية القادمة فى اول اكتوبر 2015 ….و السؤال المطروح الان : هل سيتم قبول ما ستتقدم بة سلام من افكار جديدة ام سيتحول الأمر الى موقف شخصى ؟! خاصة و ان قرار استبعادها منذ البداية لم يكن لة اية مبررات واضحة !؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *