عاجل
تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023

1

شهدت ولاية البليدة الجزائريه للمرة الثالثة منذ بداية فصل الصيف، نشوب عدة حرائق فى جبال الأطلس البليدى، وتحديدًا فى كل من منطقة شفة وبوعرفة والشريعة والصوحان الواقعة شرق الولاية.

وأوضحت مصادر بالولاية أن النيران حاصرت سكان تلك المناطق، ووصلت ألسنة اللهب إلى مساكن وقرى المواطنين بالرغم من التدخل السريع من جانب عناصر الحماية المدنية بولاية البليدة وتسخير إمكانات بشرية ومادية كبيرة، مشيرة إلى أن صعوبة التضاريس فى تلك المنطقة جعلت مهمة عناصر الحماية المدنية فى إخماد النيران صعبة للغاية.

وقد أتت النيران فى منطقة بوعرفة على أكثر من 20 هكتارا من الأحراش والأدغال وأشجار الفلين والزيتون حسب، وفى منطقة شفة، التهمت النيران أكثر من 10 هكتارات من أشجار الخروب والزيتون وبعض الأدغال حيث حاصرت النيران بعض الرعاة والمواطنين بسبب الامتداد السريع لألسنة اللهب.

وفى منطقة الصوحان ـ الواقعة شرق ولاية البليدة ـ أدت النيران إلى إتلاف أكثر من 11 هكتارا من الأدغال والأشجار المثمرة كالتين والزيتون، وشهدت الولاية ارتفاعا كبيرا فى درجة الحرارة بسبب الحرائق رغم انخفاضها فى باقى الولايات الجزائرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لو كنت موظف حكومى أو خاص أو حتى على المعاش وعايز تفرش شقتك ومش معاك فلوس مملكة الصحاب للأثاث الراقى وفرتلك الحل وفرنالك تقسيط بدون مقدم فقط صورة البطاقة ومفردات المرتب أو بيان المعاش ورشة مملكة الصحاب للأثاث الراقى... أسوان ... أول مطلع المحمودية ... خلف مسجد السيد البدوى ... بجوار الهوارى للتموين ... موبايل : 01112077781