عاجل

1

 

كتب : أحمد عطيه

بناءا على توجيهات معالى الوزير اللواء  خالد سعيد محافظ الشرقية وبتكليف من المحاسب  على الصناديلى رئيس مركز ومدينة الزقازيق

وفى إطار المتابعة المستمرة لانجاز الخطة وحرصا على عدم تبوير الاراضى الزراعية البالغ مساحتها ما يقرب من 1000 فدان لقرية شرويدة والزنكلون .

وبموافقة معالى اللواء محافظ الشرقية والاجهزة المعنية وتلبية لمطلب أهالى الزنكلون وشرويدة على إحلال وتجديد كوبرى شرويدة على الترعة الآخذة من بحر مويس عند مصنع طوب الاتحاد الجهة الغربية .

وبتكليف المحاسب  على الصناديلى رئيس مركز ومدينة الزقازيق لجهاز الاشراف الممثل فى السادة  مدير عام الادارات الهندسية المهندس  محمد محمد سليمان ومدير الادارة الهندسية بالمركز المهندس  عبد العزيز حسنى ، مهندس  خالد محمود عبد الهادى بقسم المشروعات برئاسة المركز ، مهندسة عزة عطوة عجمى ، فخرى محمود عبد السلام ، محسن محمد بمتابعة وتنفيذ أعمال الكوبرى لخفض منسوب الكوبرى المرتفع ما يقرب 1,20 متر لضمان وصول المياه للاراضى الزراعية وعدم تبويرها وضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ الكوبرى طبقا للمواصفات .

وقد أعرب المواطنين عن شكرهم لسيادة المحافظ والمحاسب على الصناديلى رئيس مركز ومدينة الزقازيق على هذه الاستجابة السريعة لمطلبهم ، وحرصهم على سلامة المواطنين وهو ما يجدد الثقة بين المواطنين والجهاز التنفيذى بالمحافظة .

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *