عاجل

العنوان: طريق المريوطية السياحي - بجوار كوبري المثلث - سقارة - الجيزة

رقم الهاتف: 01148988489 - 01204177947

1

إعتصم عدد من أمناء الشرطة بمديرية أمن الشرقية لعدة مطالب نادى بها الأمناء تتمثل فى صرف حافز للأمن العام أسوة بالإدارات والمصالح وزيارة بدل مخاطر 100% من الأساسي، وصرف حافز للأمن العام 100% من الأساسي، حيث أن الأمين والمساعد يحصل على 200 جنيه والدرجة الأولى 160 جنيهًا.
وطالب المحتجون ايضاً بزيادة 100% من الأساسي وصرف مبلغ 90 ألف جنيه من صندوق التحسين عند الخروج للمعاش، وصرف معاش تكميلي أسوة بالضباط لجميع الأفراد والخفراء والمدنيين بالوزارة، وصرف مكافأة نهاية الخدمة 4 أشهر عن كل سنة خدمة، وصرف المعاش الشهري على آخر راتب تم قبضه من استمارة الصرف وعدم التعسف والتعنت في الكشوفات الطبية لكادر الأمناء والضباط الحاصلين على ليسانس الحقوق وضباط الشرف، وزيادة العدد إلى 1600 فرد، كما تم الاتفاق عليه لدخول الأكاديمية، وكذلك 1600 فرد لضباط الشرف وتكون 3 دفعات كل عام.
كما طالبوا أيضاً بالتعاقد مع مستشفى خاص لعلاج جميع أفراد أسرهم ، رفع بدل غداء 20 جنية للفرد ،و عدم إيقاف اى فرد عن العمل إلا بعد إثبات إدانته طبقا للقانون ، وإدراج العاملين المدنيين بالوزارة ضمن قانون 109 .
كما منع أمناء الشرطة اللواء كمال الدالي مساعد الوزير للأمن العام، واللواء مدحت المنشاوي مساعد الوزير للأمن المركزي، من دخول مبنى مديرية أمن الشرقية لمحاولة التفاوض معهم .
أكد الأفراد أنهم مستمرون في وقفتهم السلمية داخل مبنى المديرية إلى حين تحقيق مطالبهم ، التي وعد برفعها مدير أمن الشرقيةاللواء خالد يحي إلى وزير الداخلية و السعي إلى تحقيقها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *