عاجل

pr-2-24087كتب : الجرايحى نجم

تمكن أهالى مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية من إلقاء القبض على سائق قام باغتصاب سيدة تحت التهديد داخل سيارة مينى باص أجرة كان يقودها.
تلقى اللواء حسن عبد الحى، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد السعيد عمارة، مدير مباحث المديرية بضبط “أحمد.ج.ا.ع.ا” سائق (25 سنة) وذلك بعد سماع صوت استغاثة من إحدى السيدات من داخل سيارة مينى باص أجرة على طريق دكرنس، وذلك أثناء عودة الملازم عبد الرحمن خليفة من مأمورية تنفيذ أحكام.
وأثناء الفحص شاهد قيام سيدة بالاستغاثة من داخل سيارة مينى باص تحمل أرقام 719 أجرة دقهلية بعد قيام سائق السيارة بتهديدها بمفك وقام باغتصابها، وتم إلقاء القبض على السائق أثناء محاولة الهروب وتم اقتياده إلى ديوان عام مركز الشرطة، وقالت السيدة وتدعى “سهير. ال. ر” (30 سنة) والمقيمة بقرية ميت مجاهد دائرة المركز بأنه أثناء ركوبها مع السائق لتوصيلها إلى محل إقامتها عقب عودتها من عملها وكانت بمفردها بالسيارة قام بالوقوف على جانب الطريق وقام بتهديدها وإشهار مفك فى وجها وقام بنزع ملابسها وقام باغتصابها داخل السيارة مينى باص وأطلقت صرخاتها استغاثة حتى تجمع عدد من الأهالى وحاول الهرب وتم ضبطه وبتفتيشه عثر معه على لفة من نبات البانجو المخدر، وتم تحرير المحضر رقم 2539 جنح مركز دكرنس  وبالتحقيق مع السائق اعترف بذات المضمون وجارى عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

The following two tabs change content below.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *