عاجل
تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023

كتبت – رباب ربيع

تحت رعاية ا.د/ أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف ينظم قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة معرضاً للكتابفى الفترة مابين 17-21 ابريل الجارى  بالتعاون مع المجموعة العربية للتدريب والنشر والاستشارات وذلك تحت إشراف ا.د/ علاء عبد الحليم نائب رئيس الجامعة لشئون قطاع خدمة المجتمع , يأتى ذلك فى إطار فعاليات الاسبوع البيئى الرابع لجامعة بنى سويف .

أكد ا.د/ أمين لطفى رئيس الجامعة أن معارض الكتب تسهم فى إحياء اهتمام الطلبة بعالم القراءة باعتبارها ضرورية للتنمية المعرفية والتقدم كما يمثل المعرض فرصة مهمة لعشاق القراءة لاختيار ما يناسبهم من بين مجموعات متنوعة من الكتب بمختلف اللغات وفي شتى ميادين المعرفة وفي هذا السياق تواظب الجامعة على إقامة المعارض المتنوعة التي تحتوي على العديد من العناوين المفيدة للطلبة في مجال دراستهم وفي الثقافة العامة وتسهم في شدهم إلى المطالعة.

أوضح ا.د/ علاء عبد الحليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ان المجموعة العربية للنشر سوف تزود المعرض بالإصدرات الحديثة التى تلبى احتياجات اعضاء هيئة التدريس والباحثين والطلاب فى شتى المجالات مثل ” إدارة وتنمية الموارد البشرية – اقتصاد-محاسبة-اعلام-تربية-لغات-علوم بيئةهندسية-كيمياء-فيزياء-احياء-طب –تاريخ-جغرفيا- اسلاميات-قانون- فنون – مسرح- سياحة وفنادق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لو كنت موظف حكومى أو خاص أو حتى على المعاش وعايز تفرش شقتك ومش معاك فلوس مملكة الصحاب للأثاث الراقى وفرتلك الحل وفرنالك تقسيط بدون مقدم فقط صورة البطاقة ومفردات المرتب أو بيان المعاش ورشة مملكة الصحاب للأثاث الراقى... أسوان ... أول مطلع المحمودية ... خلف مسجد السيد البدوى ... بجوار الهوارى للتموين ... موبايل : 01112077781