عاجل

1

كتب: أحمد عبد اللطيف

نفت الأجهزة الأمنية بالقليوبية تعرض المتهم ” عبد الفتاح . ع ” الذي توفي بمركز شرطة طوخ لاتعرضه لأي إيذاء أو تعدٍّ من قبل أفراد الشرطة.
وأشار المصدر إلى أن المتوفى أصيب بحالة من الهياج في أول أيام حبسه بسبب حرمانه من جرعة المخدرات التي أدمنها، وتم إبعاد المتهم عن الحجز بطلب من زملائه لأنه كان يضرب رأسه في الحائط، ثم أمر مأمور مركز بنقله إلى السجن العمومي المجاور للمركز حيث توفي هناك.
وكان متهم توفي بمحبسه بمركز طوخ بعد إصابته بحالة من الهياج، وضرب رأسه في الحائط، وتم نقل الجثة للمستشفى، وأخطرت النيابة، فأمرت نيابة طوخ بالتصريح بالدفن بعد توقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

توفر لدي معرضنا💪🏻💯 اجود واحدث انواع الكراسي البردى التراثية ومراجيح منزليه ويوجد ايضا جميع انواع اطقم الراتان وجميع انواع الكراس البامبو التي تكمل الأناقة❤️🥳 ويوجد أيضاً صيانه وتجديد لجميع انواع الكراسى القش والراتان👋🏻 اجود الخامات والتصميمات بارخص الاسعار بمعرض الباشا💯💥 والبامبو لو عندك مطعم او فندق او كافيه جديدة وبتدورى على ديكور مطعم مش هتلاقي زينا😎 مطابخ و فنادق و قرى سياحيه وكافيهات ...👌🏻 صمم كافيهك بنفسك بالمقاسات و الالوان التعجبك 😍واحنا علينا التنفيذ خاليك ديما مميز 😉 وباقل الاسعار تحطيم اسعار👌😳

للتواصل موبايل وواتساب

01118032500📲

أو من خلال رسائل الصفحة 📩

https://www.facebook.com/Ba256