عاجل

كلنا عارفين خطر #فيروس_كورونا على صحتنا وصحه اولادنا بس #معالشركةالألمانيةانتافي_امان اطلب الأن خدمة التعقيم والتطهير المنزلي، ويصلك طاقمنا 👷‍♂️، لتعقيم جميع الأسطح بفاعلية وامان ✅ 🔹اجود انواع مواد التطهير والتعقيم الغير ضاره بالصحه وبدون رائحه 🔹موادنا موصي باستخدامها من WHO منظمة الصحة العالمية للتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد وتعقيم مياه الشرب 🔹 تعقيم سريع في دقائق معدودة 🔹امن تماما علي البيئة والاسطح المستخدم عليها 🔹بدون اي ازعاج او الخروج من المنزل أثناء عملية التعقيم و التطهير 🔹 لا يسبب ايه اثار صحيه ضارة 🔹امن على الاطفال وكبار السن 🔹استخدم اقوي المواد المطهرة عالية الفاعلية #أسرتك معانا بأمان 🏠👨‍👩‍👧‍👧

اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

زوروا موقعنا الالكترونى

almanyacompany.com

زوروا صفحتنا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

p>☎️02/36111150>

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

 

1

قامت الأجهزة الأمنية بمرسى مطروح، بالتعاون مع مباحث سيوة، اليوم السبت، بإحباط هجرة غير شرعية لـ 47 شخصًا أثناء محاولة تسللهم من مصر إلى ليبيا عبر المناطق الصحراوية.
وردت معلومات إلى الرائد مهاب رضوان رئيس مباحث سيوة بوجود مجموعة من الأشخاص بإحدى المناطق الجبلية بواحة سيوة يعدون الى التسلل إلى الأراضي الليبية بطريقة غير شرعية .
وكثفت إدراة البحث الجنائي بمطروح ووحدة مباحث سيوة من نشاطها للبحث عن المهاجرين الغير شرعيين وبالتحريات تبين وصولهم إلى منطقة صحراوية غرب واحة سيوة وبمحاصرتهم وتضييق الخناق عليهم بمعرفة كل من النقيب محيي الدين علي، والنقيب محمد عبدالقادر من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة سيوة والقوة المرافقة لهما.
تم ضبطهم، وتبين أن من بينهم شخص واحد من محافظة القاهرة وواحد من الجيزة وعدد 13فرد من الدقهلية و6أفراد من بني سويف و18 من الفيوم و5 من المنيا وواحد من الشرقية و2 من أسيوط، وذلك خلال مغادرتهم البلاد بطريقة غير مشروعة إلى الجانب الليبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲