عاجل

1

كتب : أحمد موسي الضبع

برعاية الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى، تستضيف الأكاديمية الطبية العسكرية خلال المدة من 4-6 من مايو الجاري المؤتمر العلمي الثالث للطب النفسي، تحت عنوان “المستجدات الهامة فى الطب النفسى وممارسة العمل النفسى”، بمشاركة نخبة من أطباء وأساتذة الطب النفسي بالقوات المسلحة والجامعات المصرية والعديد من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال، والتي نظمته إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة.

شارك في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر رئيس الاكاديمية الطبية العسكرية وعدد من الاطباء المتخصصين فى الطب النفسى من مختلف الجامعات المصرية.

وأكد اللواء طبيب مصطفى أبو حطب مدير ادارة الخدمات الطبية، خلال وقائع الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، حرص القوات المسلحة علي الارتقاء بالمنظومة الطبية والعلاجية المقدمة للمواطن المصري، مشيرا إلى الطفرة التي تشهدها المستشفيات والمراكز الطبية بالقوات المسلحة من اقسام متطورة واجهزة حديثة لتوفير أعلى مستويات الرعاية الصحية للمدنيين والعسكريين علي السواء.

يتناول المؤتمر علي مدار 3 أيام العديد من الاوراق البحثية والحلقات النقاشية حول احدث الطرق في مجالات التشخيص والعلاج سواء بالعقاقير او بالجلسات النفسية، كما يناقش المتغيرات المجتمعية وتأثيرها علي الصحة النفسية للنفس البشرية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *