عاجل

أبلغت إدارة الكرة بالنادى الأهلي، محمد ناجي “جدو” بأنه لن يكون لاعباً في صفوف الفريق الموسم المقبل، حيث يرغب المسئولين في أن تتم إعارة اللاعب لأي نادٍ لمدة موسم، علي أن يعود الموسم بعد المقبل.

وقرر فتحي مبروك المدير الفني للأهلي، إبعاد جدو عن القائمة بشكل رسمي، في ظل عدم جاهزيته الفنية والبدنية، وفشله في إعادة اللاعب لمستواه الطبيعي، رغم أنه كان يهتم به كثيراً ويحاول إعطائه جرعات تدريبية زائدة، لكن لم يستطع جدو الاستجابة لكل تلك المحاولات.

وكان جدو قد اقترب بشكل مبدئي من الانتقال لنادي المقاولون العرب الذي يدربه حسن شحاتة، أو الانتاج الحربي الذي تولي تدريبه شوقي غريب مؤخراً، حيث يضم لاعبين أصحاب مستويات مميزة.

وأعطي مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر، حرية إبلاغ اللاعبين المستبعدين في الوقت الذي يناسبه، لكنه قرر تأجيل الأمر حتي نهاية لقاء الملعب المالي ، وبعدها سيتم الإعلان مباشرة عن الراحلين.

واستقر الجهاز الفني بشكل مبدئي علي رحيل جدو، وسيقوم مبروك بإبلاغه بالقرار شخصياً، كما أن علاء عبدالصادق سبق وأعطي اللاعب قبل يومين حرية اختيار أي نادٍ جديد، وسيجد كل المساعدة من إدارة الأهلي في إنهاء إجراءات انتقاله بدون الحصول علي أي مقابل مالي.

6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.