عاجل

كتب الجرايحى نجم

يخشى الهولندي مارتن يول مدرب الأهلي بطل مصر، التأثر بغياب الثلاثي رمضان صبحي وماليك إيفونا وعبد الله السعيد، عن مواجهة الوداد البيضاوي المغربي في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم غدا السبت.
وأصبح الأهلي صاحب الرقم القياسي بالتتويج بدوري الأبطال ثماني مرات في مأزق بعدما خسر 3-2 أمام زيسكو في زامبيا، ثم خسر على أرضه 2-1 أمام أسيك القادم من ساحل العاج وذلك في أول جولتين بدور المجموعتين.
ويغيب الجناح صبحي لانشغاله بصفقة انتقاله لستوك سيتي الإنجليزي، كما ودع المهاجم الجابوني إيفونا النادي بعد أن أتم إجراءات انتقاله لنادي تيانجين الصيني فيما يستمر غياب السعيد بسبب الإصابة.
وتحدث يول في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة عن الصعوبات التي تواجهه، قائلا: “لم نحصل على راحة بسبب تعاقب المباريات المحلية والقارية كما نفتقد لجهود صبحي وإيفونا والسعيد”.
وأضاف المدرب السابق لتوتنهام يونايتد وأياكس: “لكننا نسعى لتحقيق نتيجة جيدة من خلال البدائل المتاحة في مباراة أشبه بنهائي.”
وتمنى يول أن يكون التتويج بالدوري المحلي “دافعا قويا” للاعبيه للاستمرار بالبطولة الافريقية التي غابت عن خزائن النادي منذ 2013.
ويتصدر الوداد بطل المغرب المجموعة الأولى بست نقاط بينما يتذيلها الأهلي بدون رصيد من النقاط فيما يملك أسيك وزيسكو ثلاث نقاط.
وقال حسام غالي قائد الأهلي: “لا بديل عن الفوز غدا لاستكمال المشوار بالبطولة”.
وأضاف: “يملك لاعبو الأهلي عقلية اللعب للفوز حتى آخر لحظة ونتحلى بتركيز شديد لتقديم عرض قوي وحصد نقاط المباراة الثلاث”

download

The following two tabs change content below.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *