عاجل

13138740_1007618795987271_5456533942315714463_n

كتب الجريحى نجم.
يتطلع الأهلي متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لاستعادة توازنه والعودة للانتصارات مرة أخرى، وذلك عندما يحل ضيفا على أسوان غدا الخميس ضمن منافسات المرحلة الـ28 للمسابقة المحلية.
وتلقى الأهلي صاحب المركز الأول برصيد 59 نقطة هزيمة مفاجأة بعد 6 انتصارات متتالية بهدف وحيد من وادي دجلة في الجولة السابقة، ويسعى لتعويضها على حساب أسوان صاحب المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة، والذي يخوض المباراة أملا في الخروج بنتيجة إيجابية أمام بطل القرن تزيد من فرص بقائه بالمسابقة.
واستبعد الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي كلا من باسم علي وأحمد الشيخ وأحمد حمدي وسعد الدين سمير وصالح جمعة من قائمة المباراة لأسباب فنية.
ويعود كابتن الأهلي حسام غالي لقيادة فريقه في مواجهة أسوان بعد انتهاء إيقافه الذي غاب بسببه عن لقاء دجلة.
ومن المقرر أن ينتظم المهاجم الجابوني ماليك إيفونا في تدريبات الأهلي اليوم الأربعاء حيث غادر القاهرة الأحد الماضي متجهاً إلى الجابون لاستخراج تأشيرة السفر إلى فرنسا بسبب ارتباطه مع منتخب بلاده بإحدى المباريات الودية في باريس خلال الفترة المقبلة، ولابد من إنهاء إجراءات حصوله على تأشيرة دخول فرنسا في الوقت الحالي.
وخصص يول فقرة في المران الجماعي الأخير للأهلي للتدريب على استغلال العرضيات في التصويب مباشرة على المرمى، وقام بتصحيح الأخطاء سواء في التمركز أو توجيه وجه القدم باتجاه مرمى الخصم.
وأكد يول في تصريحاته للصحفيين أهمية الفوز على أسوان لمواصلة التقدم نحو التتويج بالدرع، مشددا على أهمية حصد فريقه لجميع النقاط المتبقية بالدوري.

The following two tabs change content below.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *