عاجل

1

كتب  : عاطف عبد العزيز 

مايحدث للنادي الإسماعيلي جعلني ابحث عن كلمات تعبر عن الواقع الاليم الذي يمر به اعرق الانديه المصرية كأول نادي مصري يحمل أغلي بطولة افريقية وممثل الاندية الجماهيرية والجميع يعشق طريقة لعبه سواء خصومة او جماهيرة المتذوقة لكرة القدم .

وعلي الفور شاهدت التتر الخاص للالبوم الجديد للفنان هاني شاكر اسم علي ورق وبالفعل تيقنت ان الاسماعيلي في الوقت الراهن لابد يطلق علية اسم علي ورق بعد ان ضاعت الروح في جميع الاطراف سواء لاعبين أو مجلس ادارة تفنن في صناعة الازمات مع جميع الاطراف بما فيها المدير الفني الحالي خالد القماش وكان هناك مخطط للاطاحة في اولي مبارياتة مع تولية المسئولية الفنية ولكن تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن وحقق نتائج طيبة ولكن كانت مصرة علي افتعال الازمات مع اللاعبين واخرها مع حسني عبدربة وقبلها مع شوقي السعيد والذي جمعني معة حوار طويل عبر التليفون واشتكي مرارا من تعامل ادارة النادي معه .

ولازالت اذكر هذا المنظر المخزي لاتوبيس الخاص بنقل اللاعبين اثناء متابعتي لاحدي التدريبات بفندق خاص ووجدتة انه لايصلح كاتوبيس نقل عام ولا يصلح ان يركبة لاعبين بالدوري الممتاز وتخيلت انهم احد اندية المظاليم بالطبع المنظر ابكاني من الداخل ولكن كان الجميع غير رافصين هذة الوسيلة الغير ادمية ووقتها الله يكون في عون هولاء اللاعبين ويصبرهم علي مابالهم وبصراحة مطلقة اطالب للجميع بتصحيح الاوضاع بثورة تطيح بالفاشلين وتبقي ابناء النادي المخلصين .

حزنت اكثر كأسماعيلاوي ان اري محافظ الاسماعيلية الغريب يتدخل لانهاء الازمة ولاعزاء علي ابناء الاسماعيلية والذين يحبون الداويڜ بمبدا من بعيد ياحبيبي بسلم .

ارجوكم انقذوا عصافير الكناريا من الاختناق بدلا من يأتي يوما لانستطيع ان نبكي علي اللبن المسكوب واطالب جماهيرة الوفية بفتح حساب بنكي بإسم في حب الداويش من اجل دعم نادينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *