كلنا عارفين خطر #فيروس_كورونا على صحتنا وصحه اولادنا بس #معالشركةالألمانيةانتافي_امان اطلب الأن خدمة التعقيم والتطهير المنزلي، ويصلك طاقمنا 👷‍♂️، لتعقيم جميع الأسطح بفاعلية وامان ✅ 🔹اجود انواع مواد التطهير والتعقيم الغير ضاره بالصحه وبدون رائحه 🔹موادنا موصي باستخدامها من WHO منظمة الصحة العالمية للتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد وتعقيم مياه الشرب 🔹 تعقيم سريع في دقائق معدودة 🔹امن تماما علي البيئة والاسطح المستخدم عليها 🔹بدون اي ازعاج او الخروج من المنزل أثناء عملية التعقيم و التطهير 🔹 لا يسبب ايه اثار صحيه ضارة 🔹امن على الاطفال وكبار السن 🔹استخدم اقوي المواد المطهرة عالية الفاعلية #أسرتك معانا بأمان 🏠👨‍👩‍👧‍👧

اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

زوروا موقعنا الالكترونى

almanyacompany.com

زوروا صفحتنا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

p>☎️02/36111150>

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

1

افتتحت منظمة الهلال الأحمر الإماراتي،امس الأربعاء، أكبر مخيم لإيواء النازحين العراقيين من محافظتي نينوى والأنبار، على مشارف مدينة أربيل في إقليم كردستان العراق.

ويضم المخيم، الذي أطلق عليه اسم “مخيم شهداء الإمارات”، 1000 وحدة سكنية تتسع لأكثر من 5 آلاف نازح، بالإضافة الى المرافق الخدمية الضرورية كالمدارس والوحدات الطبية والمساجد وحدائق الالعاب للأطفال.

ويعتبر “مخيم شهداء الامارات” أضخم مشروع أنجزته منظمة الهلال الاحمر الإماراتي، وهو واحد من جملة مشاريع خيرية تنجزها، دولة الامارات العربية في إقليم كردستان، كوقف دائم، إكراماً وترحماً على أرواح شهدائها الذين سقطوا مؤخراً في أحداث اليمن.

وسيتم توزيع وحدات المخيم، الذي ستتولى حكومة أربيل المحلية إدارته بالتعاون مع منظمات دولية، على النازحين عن محافظتي نينوى والأنبار حصراً، والساكنين حالياً في خيام مؤقتة.

وبحسب القائمين عليه، يمثل مشروع شهداء الإمارات حلقة أخرى من سلسلة المشاريع الخيرية التي نفذتها دولة الإمارات لإيواء وإعانة النازحين في إقليم كردستان وسيكون بداية لمجموعة مشاريع أكبر لخدمة الفقراء والمحتاجين في هذا الإقليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲