عاجل

المدى الاخبارية

قال طارق ابوزينب الاعلامي اللبناني الاعلام الارهابي اخطر من فيروس كورونا وقد كشف القناع عن الحاقدين الذين يقومون بتأليف القصص والاكاذيب على المملكة العربية السعودية قبلة الاسلام والمسلمين وقلعة العرب وحاملة هموم الامتين العربية والاسلامية.

واضاف ابوزينب في تصريحات خاصة ل(المدى الاخبارية) في ظل انشغال الحكومات بالتصدي لوباء كورونا والحفاظ على صحة المواطن السعودي والمقيم بدأت الغرف السوداء الاعلامية بالتحرك من ذلك.

واوضح ان الهدف التشويش على الرأي العام .

واكد انهم فشلوا لان تلاحم الحكومة والسلطات السعودية قوي جدا بالاضافة الى تحمل المسؤولية من جميع المواطنين بكل حزم ضد كل يهدد السلم المجتمعي والدولة.

واستنكر الاعلامي اللبناني طارق ابوزينب العملية الارهابية في مصر والتي اسفر عنها استشهاد البطل المقدم محمد الحوفي والذي دافع عن الوطن والارض وحارب الارهاب.

واستطرد الاعلام المركز في قطر وتركيا ارهابي ويعزز تنمية الارهاب المجتمعي ويعطي  مساحات كبيرة وتحفيز للارهابيين لعمل عمليات ارهابية وشاهدنا ذلك في مصر

واكد ان معتز مطر رأس الحربة في الاعلام الارهابي والذي يحرض على السعودية قبلة المسلمين وجمهورية مصر العربية ودولة امارات الخير .

وطالب الشعوب  العربية بالانتباه جدا بالانتباه جدا من بدء تحركات الماكينات الاعلامية الارهابية في ظل انشغال الحكومات العربية في مواجهة وباء كورونا .

كما طالب طارق ابوزينب الاعلامي اللبناني المغردين العرب وعلى رأسهم المغردين الابطال الذين دافعوا بشرف عن المملكة العربية السعودية ودولة الامارات وجمهورية مصر العربية الانتباه من تحرك الماكينات الاعلامية الارهابية لاقتناص الفرص والذين يهاجمون نجاح السعودية والامارات ومصر في مواجهة كورونا لانهم لايريدون الخير لهذه الدول الكبيرة التي تدافع عن المشروع العربي.

واكد على ضرورة مواجهة هذا الاعلام الارهابي من خلال التصدي من كل المغردين والكتاب العرب بالحرف والكلمة والرأي خاصة ان هذا الاعلام الارهابي  يستهدف السعودية والامارات ومصر.

وقال الاعلامي اللبناني طارق ابوزينب انه في ظل مواجهة السعودية لجائحة كورونا قامت المليشيات الحوثية الايرانية الارهابية باستهداف المملكة العربية السعودية بصاروخين على الرياض وجازان.

واضاف ل(المدى الاخبارية) الفرس والايرانيين والاتراك وحلفاؤهم هدفهم النيل من الامة العربية والاسلامية وخاصة نجاحهم في التصدي لوباء كورونا وهؤلاء يعيشون على الفشل واقتناص الفرص الانسانية ليبرهنوا انهم ارهابيين بمرتبة امتياز.

واختتم طارق ابوزينب الاعلامي اللبناني تصريحاته ل(المدى الاخبارية) قائلا لاخوف على الامة العربية والاسلامية بوجود ملك الانسانية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وايضا قائد الشباب سمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان وسمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد ابوظبي والرئيس العربي والمصري عبدالفتاح السيسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *