عاجل

Bernabeu_Noche_Grande_93_ampliada

كتبت : ريتا جمال الأبيض

منذ صافرة انهاء المباراة في فولسبورغ ويسود الأجواء شعار واحد فقط: الثأر ورد الإعتبار في البيرنابيو, تلك فكرة واضحة لدى الفريق الملكي .
أما بالنسبة للفريق الألماني فإنه يبحث عن تأهل تاريخي لنصف نهائي دوري الأبطال على أرض سانتياغو برنابيو . وبعد تعادله بهدف لمثله يوم السبت أمام فريق ماينز، فإن لاعبي هيكينج يثقون بدورهم بتقديم أفضل ما لديهم الليلة. وحذر شورله “نحن مستعدون ب100 مليون بالمئة، سنبذل الروح في هذه المباراة”.
وكان فولفسبورغ حقق الفوز مرتين خارج الديار بالبطولة وخسر مرتين كذلك، فيما كان سجل ستة أهداف واستقبل شباكه ستة أهداف أيضا. وسيكون ريال مدريد متأهباً في كل لحظة ومستعدا لأي تحرك هجومي ألماني. مما لا شك فيه أن الفريق والمشجعين سيتحدون اللية بحثا عن ليلة ساحرة جديدة في البرنابيو.
ويحظى الفريق الأبيض بفرصة من 90 دقيقة لقلب نتيجة 2-0 والتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال للموسم السادس على التوالي، مستغلا في ذلك عاملي الأرض والجمهور والأجواء التي تنضح بالحماسة المدريديستا وكذلك قدرة الفريق على النضال في اللحظات الحاسمة. ولكن، علاوة على ذلك فإن كرة القدم ستكون حاضرة، ولاعبو ريال مدريد على ثقة كاملة من استحقاقهم الفوز والتأهل للدور المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *