عاجل

كلنا عارفين خطر #فيروس_كورونا على صحتنا وصحه اولادنا بس #معالشركةالألمانيةانتافي_امان اطلب الأن خدمة التعقيم والتطهير المنزلي، ويصلك طاقمنا 👷‍♂️، لتعقيم جميع الأسطح بفاعلية وامان ✅ 🔹اجود انواع مواد التطهير والتعقيم الغير ضاره بالصحه وبدون رائحه 🔹موادنا موصي باستخدامها من WHO منظمة الصحة العالمية للتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد وتعقيم مياه الشرب 🔹 تعقيم سريع في دقائق معدودة 🔹امن تماما علي البيئة والاسطح المستخدم عليها 🔹بدون اي ازعاج او الخروج من المنزل أثناء عملية التعقيم و التطهير 🔹 لا يسبب ايه اثار صحيه ضارة 🔹امن على الاطفال وكبار السن 🔹استخدم اقوي المواد المطهرة عالية الفاعلية #أسرتك معانا بأمان 🏠👨‍👩‍👧‍👧

اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

زوروا موقعنا الالكترونى

almanyacompany.com

زوروا صفحتنا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

p>☎️02/36111150>

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

1

شن طيران التحالف العربي سلسلة غارات مكثفة على مواقع عسكرية تابعة لميليشيات الحوثي وقوات علي صالح في صنعاء، فيما قتل العشرات من العناصر المتمردة في قصف استهدف مواقعهم في باب المندب.

وذكرت “سكاي نيوز عربية” أن الطائرات المقاتلة التابعة للتحالف العربي شنت غارات على معسكر الحفا العسكري، شرقي صنعاء، وذلك بعد محاولة الحوثيين الفاشلة لإطلاق صاروخ باليستي، كما قصفت معسكر ظبوة، جنوبي صنعاء، ومعسكر الصيانة بمنطقة الحصبة.

وأكد مصدر أمني، مقتل القيادي الحوثي أبو زكريا العمراني و6 من مرافقيه، في غارة لطيران التحالف على مبنى الأمن السياسي في محافظة البيضاء.

وفي وقت سابق الأربعاء، قصفت طائرات التحالف مواقع للمتمردين الحوثيين في منطقة عطان غربي صنعاء، كما استهدف مخازن أسلحة في جبل نقم.

وقصفت الطائرات كذلك منزل محافظ صنعاء السابق نعمان الزويد، وهو قيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام وحليف مقرب من على عبد الله صالح.

وكذلك قصف طيران التحالف بأكثر من 15 غارة مناطق متفرقة في صعدة شملت معسكر شهلان ومواقع وتجمعات أخرى في رازح وحيدان ومناطق أخرى في المحافظة.

وعلى صعيد آخر، أعلنت القوات الموالية للشرعية في اليمن مقتل 42 من ميليشيات الحوثي وصالح وإصابة 21 آخرين إثر قصف طيران التحالف موقع للدفاع الجوي للحوثيين في باب المندب.

واندلعت مواجهات في تعز بين مسلحي الميليشيات ومقاتلي القوات الشرعية في منطقة الزنقل والحصب والأربعين، ما أسفر عن مقتل اثنين وإصابة 27 من المقاومة.

وقتل 3 مدنيين وأصيب 11 آخرون في قصف للحوثيين وقوات صالح بشكل عشوائي على الأحياء السكنية في تعز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲