عاجل

كلنا عارفين خطر #فيروس_كورونا على صحتنا وصحه اولادنا بس #معالشركةالألمانيةانتافي_امان اطلب الأن خدمة التعقيم والتطهير المنزلي، ويصلك طاقمنا 👷‍♂️، لتعقيم جميع الأسطح بفاعلية وامان ✅ 🔹اجود انواع مواد التطهير والتعقيم الغير ضاره بالصحه وبدون رائحه 🔹موادنا موصي باستخدامها من WHO منظمة الصحة العالمية للتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد وتعقيم مياه الشرب 🔹 تعقيم سريع في دقائق معدودة 🔹امن تماما علي البيئة والاسطح المستخدم عليها 🔹بدون اي ازعاج او الخروج من المنزل أثناء عملية التعقيم و التطهير 🔹 لا يسبب ايه اثار صحيه ضارة 🔹امن على الاطفال وكبار السن 🔹استخدم اقوي المواد المطهرة عالية الفاعلية #أسرتك معانا بأمان 🏠👨‍👩‍👧‍👧

اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

زوروا موقعنا الالكترونى

almanyacompany.com

زوروا صفحتنا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

p>☎️02/36111150>

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

1

كتب : المدى الاخباريه

نفى المهندس عبد المنعم صالح بيومي رئيس جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء ما تردَّد مؤخرًا بشأن “ظهور مستندات” تفيد بأنَّ السبب وراء التصدع الذي أصاب عددًا من العقارات بمحافظة دمياط هو الأسمنت الفاسد المخالف للمواصفات القياسية.

وقال بيومي، في بيانٍ لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الأربعاء، إنَّ الجهاز أعدَّ تقريرًا في هذا الصدد في عام 2009 كشف عن السبب الحقيقي وراء تصدع هذه العقارات، بعدما أجرى الجهاز معاينةً وفحصًا لنحو 46 عقارًا بمختلف القرى والمدن بمحافظة دمياط.

وأضاف أنَّ الفحص شمل أخذ عينات من الخرسانة المسلحة في الأسقف والأعمدة وعينات من حديد التسليح إضافةً إلى عينات من الرمل والزلط، لافتًا إلى أنَّه تمَّ إجراء التحاليل والاختبارات اللازمة على العينات بمعامل المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء، حيث جاءت النتائج تؤكد أنَّ الشروخ الموجودة بالخرسانة المسلحة ناتجة عن صدأ حديد التسليح، بسبب زيادة نسبة أملاح الكلوريدات والكبريتات الضارة عن النسب المسموح بها.

وأوضح أنَّ النسب المرتفعة للأملاح الضارة بسبب استخدام “رمل وزلط” غير صالح للاستخدام في أعمال الخرسانة المسلحة لاحتوائه على نسبة أملاح تتعدى المسموح به.

وأشار إلى أنَّ التقرير الفني للجهاز خَلُصَ إلى أنَّ السبب وراء تصدع هذه العقارات هو استخدام رمل وزلط غير مطابق للمواصفات، وليس الأسمنت الفاسد كما تردَّد، كما أوصى التقرير بدراسة كل عقار على حدة لتحديد أسلوب المعالجة الأمثل لكل عقار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲