عاجل

#مع مركز انسكتس_الالماني مفيش حشرات تاني
21 سنة بنحمي عملائنا من كل أنواع الحشرات
مبيداتنا اعلى جودة بافضل سعر واهتمامنا الدائم بعملائنا ومتابعتهم وخدمتهم بعد الرش
هنخلصك من كل الحشرات بدون رائحة وبدون مغادرتك للمنزل وبدون تحريك لاثاثك
هنسلمك منزلك بدون اى اثار للرش ونظيف تماما بضمان حقيقي 3 سنوات كامله
▪️في أمان تام علي الأطفال و الحوامل و مرضي حساسية الصدر
▪️بضمان 3سنوات و متابعة مستمرة طول فترة الضمان (الصراصير، والنمل، والبق، والفئران، والابراص، والسوس، (والعته، والبراغيت، والقراد، والهاموش، وج الحشرات والقوارض
▪️مع مركزانسكتس الألماني مفيش حشرات تاني
▪️التعقيم والتطهير ضد الفيروسات والميكروبات
▪️تعقيم المساجد 🕌 والكنائس ⛪ مجانا
#أسرتك معانا بأمان
اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن
اتصل بنا علي
01156573185 01099052560 0224934555
الوتساب على
01207741720
📩 أو من خلال رسائل الصفحة
https://www.facebook.com/germanyinsect/

1

رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة، الدخول في تفاصيل التعليق على انسحاب الأهلى من البطولات التي ينظمها مجلس الجبلاية اعتراضاً على قرارهم بإيقاف أحمد الشيخ 4 أشهر وتغريمه 133 ألف جنيه.

وقال محمود الشامي، عضو مجلس إدارة الجبلاية، أنه لن يعلق على قرار الأهلي، متمنياً فقط من الإدارة دراسة القرار جيداً.

فيما قال ثروت سويلم، المدير التنفيذي للجبلاية، أن اتحاد الكرة لم يتلقي أي خطاب رسمي من النادي الأهلي يفيد بانسحابهم من الدوري أو باقي المسابقات المحلية أو امتناعهم عن انضمام لاعبيهم الدوليين لمعسكرات المنتخبات الوطنية المختلفة.

وأشار سويلم، أن الجبلاية تطبق العدل وتنفذ اللوائح بين كل الأندية ولا تخشى من نادي وتجامل طرف على حساب آخر في كل الأزمات والخلافات بين الأندية واللاعبين.

بينما كشف مصدر بالجبلاية عن اتصالات مكثفة أجراها مجلس الجبلاية بهاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي لأخذ رأيه في الأزمة، ونصح أبوريدة المجلس بالهدوء في هذه الأزمة وعدم الإدلاء بتصريحات في وسائل الإعلام من شأنها إثارة الجماهير.

وقالت مصادر باتحاد الكرة أن استدعاء قوات من الأمن لتأمين مقر الجبلاية أمر وارد تماما تحسبا لهجوم أي من الجماهير الغاضبة على مقر الجبلاية خصوصًا وأن الأهلي يتلاعب بورقة الجماهير خصوصًا بعدما قال علاء عبدالصادق المشرف على قطاع الكرة بالأهلي لاتحاد الكرة “خافوا من غضب مجلس إدارة الأهلي وجماهيره”.

ومن جانبه أكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، أن الجبلاية لا تخشى أحد وأنهم جميعًا فوق الشبهات خصوصًا وأنهم يطبقون اللوائح وينفذونها على جميع الأندية، رافضًا التعليق على قرار الأهلي بالانسحاب من الأنشطة المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023