عاجل

1

رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة، الدخول في تفاصيل التعليق على انسحاب الأهلى من البطولات التي ينظمها مجلس الجبلاية اعتراضاً على قرارهم بإيقاف أحمد الشيخ 4 أشهر وتغريمه 133 ألف جنيه.

وقال محمود الشامي، عضو مجلس إدارة الجبلاية، أنه لن يعلق على قرار الأهلي، متمنياً فقط من الإدارة دراسة القرار جيداً.

فيما قال ثروت سويلم، المدير التنفيذي للجبلاية، أن اتحاد الكرة لم يتلقي أي خطاب رسمي من النادي الأهلي يفيد بانسحابهم من الدوري أو باقي المسابقات المحلية أو امتناعهم عن انضمام لاعبيهم الدوليين لمعسكرات المنتخبات الوطنية المختلفة.

وأشار سويلم، أن الجبلاية تطبق العدل وتنفذ اللوائح بين كل الأندية ولا تخشى من نادي وتجامل طرف على حساب آخر في كل الأزمات والخلافات بين الأندية واللاعبين.

بينما كشف مصدر بالجبلاية عن اتصالات مكثفة أجراها مجلس الجبلاية بهاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي لأخذ رأيه في الأزمة، ونصح أبوريدة المجلس بالهدوء في هذه الأزمة وعدم الإدلاء بتصريحات في وسائل الإعلام من شأنها إثارة الجماهير.

وقالت مصادر باتحاد الكرة أن استدعاء قوات من الأمن لتأمين مقر الجبلاية أمر وارد تماما تحسبا لهجوم أي من الجماهير الغاضبة على مقر الجبلاية خصوصًا وأن الأهلي يتلاعب بورقة الجماهير خصوصًا بعدما قال علاء عبدالصادق المشرف على قطاع الكرة بالأهلي لاتحاد الكرة “خافوا من غضب مجلس إدارة الأهلي وجماهيره”.

ومن جانبه أكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، أن الجبلاية لا تخشى أحد وأنهم جميعًا فوق الشبهات خصوصًا وأنهم يطبقون اللوائح وينفذونها على جميع الأندية، رافضًا التعليق على قرار الأهلي بالانسحاب من الأنشطة المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *