عاجل

11

كتب : المدى الاخباريه

تفقَّد الدكتور سعد الجيوشي وزير النقل والمواصلات، صباح الثلاثاء، كوبرى دهشور العلوي بمحافظة الجيزة المقام أعلى مزلقان السكة الحديد، بتكلفة ٨٠ ألف جنيه.

وقال وزير النقل لقيادات هيئة الطرق والكباري، خلال الجولة، إنَّ الكوبري حدِّدت له ثلاثة مواعيد لافتتاحه ولم يفتتح حتى الآن، مشدِّدًا على ضرورة افتتاحه في 15 نوفمبر المقبل، مؤكدًا لن يقبل أي أعذار.

وأعلن الجيوشي إطلاق حملة مكبرة للقضاء على المزلقانات والمعابر غير الشرعية بكافة محافظات الجمهورية، والتي تبلغ حوالي ٣٥٠٠ معبر غير قانوني خلال أيام.

وأشار إلى أنَّ الحملة سوف تتم بالتعاون والاشتراك مع وزارة الداخلية ووزارة التنمية المحلية، لافتًا إلى أنَّ إغلاق هذه المعابر سيكون بشكل مستدام، مع وجود متابعة يومية لهذه الحملة.

ولفت إلى أنَّ حملة إغلاق المعابر والمزلقانات غير الشرعية سوف تبدأ بعد اجتماع مجلس الوزراء، الأسبوع المقبل، منوِّهًا بأنَّ المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء رحَّب بالحملة ووافق عليها وأعطى تعليماته بضرورة تنفيذها في أقرب وقت.

وأوضح الجيوشي أنَّ حملة إغلاق المعابر التى سوف تطلقها الوزارة خلال أيام ليست لـ”الشو الإعلامي”، ردًا على تساؤلٍ لـ”التحرير” بأنَّ الوزراء السابقين أطلقوا تصريحات وُصفت بـ”الوردية” في هذا السياق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.