عاجل

انسى مشاكل النوم بسبب الحشرات #كيورفاك_الالمانيه هتخلصك من مشاكل الحشرات مع العلم انه الحشرات مش بتكون متواجدة في مكان واحد فقط 🙆‍♀️ في حالة تم ملاحظة وجودها بالمنزل خلال 4 أيام بتنتشر في جميع أنحاء المنزل🏠 و خاصة في أركان السرير و الملابس و أي خشب في المنزل والتخلص منها بالطرق التقليدية بيعمل علي زيادتها في التكاثر وأكتساب مناعة 😯 لا تنتظري حتى فوات الأوان وتواصلي معنا الأن للقضاء عليها ✅ و تخلصي من الحشرات الزاحفة نهائيا 🕷🦗🦟🐜 مع #كيورفاك_الالمانيه بندى لحضرتك ضمان لمدة ثلاث سنوات !! معقوله ثلاث سنوات🤔ايواااا ثلاث سنوات 💪💪 وكمان متابعات مستمره+A5 كل 3 شهور 🤭

للتواصل معنا عن طريق رسايل الصفحه :

https://www.facebook.com/curevacpestcontrol/?ref=page_internal

أو عن طريق التليفون

📞 01091901092

📞01090502154

📞0109050215

او كلمنا على تليفون الارضى ☎️☎️

0224954087

واتس أب

01113366631

او زورو موقعنا الالكترونى على

https://curevacpestcontrol.com

رصد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، تداول بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن توقف صرف الكمامات القماشية ضمن المقررات التموينية خلال شهر يوليو الجاري نتيجة تراجع إصابات فيروس كورونا.

وتواصل المركز، مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتوقف صرف الكمامات القماشية ضمن المقررات التموينية خلال شهر يوليو الجاري، مُؤكدة استمرار طرح الكمامات القماشية ضمن المقررات التموينية بشكل طبيعي بكل محال البقالة التموينية، وفروع المجمعات الاستهلاكية، وفروع مشروع جمعيتي.

وأشارت إلى طرحها على البطاقات التموينية، مع وضع آليات لمراقبة عمليات التوزيع، لمنع أي تلاعب، وضمان التأكد من انتظام عملية الصرف.

وناشدت الوزارة، جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين، وفي حالة وجود أي شكاوى تتعلق بنقص السلع التموينية الأساسية في المحافظات يرجى الإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *