عاجل

انسى مشاكل النوم بسبب الحشرات #كيورفاك_الالمانيه هتخلصك من مشاكل الحشرات مع العلم انه الحشرات مش بتكون متواجدة في مكان واحد فقط 🙆‍♀️ في حالة تم ملاحظة وجودها بالمنزل خلال 4 أيام بتنتشر في جميع أنحاء المنزل🏠 و خاصة في أركان السرير و الملابس و أي خشب في المنزل والتخلص منها بالطرق التقليدية بيعمل علي زيادتها في التكاثر وأكتساب مناعة 😯 لا تنتظري حتى فوات الأوان وتواصلي معنا الأن للقضاء عليها ✅ و تخلصي من الحشرات الزاحفة نهائيا 🕷🦗🦟🐜 مع #كيورفاك_الالمانيه بندى لحضرتك ضمان لمدة ثلاث سنوات !! معقوله ثلاث سنوات🤔ايواااا ثلاث سنوات 💪💪 وكمان متابعات مستمره+A5 كل 3 شهور 🤭

للتواصل معنا عن طريق رسايل الصفحه :

https://www.facebook.com/curevacpestcontrol/?ref=page_internal

أو عن طريق التليفون

📞 01091901092

📞01090502154

📞0109050215

او كلمنا على تليفون الارضى ☎️☎️

0224954087

واتس أب

01113366631

او زورو موقعنا الالكترونى على

https://curevacpestcontrol.com

كشفت وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” يظهر خلاله إحتفال عدد من الأشخاص بنقل منقولات زوجية ، والجزء العلوى من جسدهم عارياً وبحوزة أحدهم “#سلاح_أبيض” بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة بسيون بالغربية.

بالفحص تبين أنه أثناء الإحتفال بنقل بعض منقولات زوجية بالقرية المشار إليها قام أصدقاء “العريس” بالإحتفال بخلع ملابسهم العلوية.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن #الغربية عقب تقنين الإجراءات من تحديد وضبط القائمين على #حفل_الزفاف (والد العريس – والد العروسة) وكذا ضبط عدد (5) أشخاص من القائمين بذلك ، وبحوزة أحدهم (سلاح أبيض).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *