عاجل
1
كتبت :  رشا الجمال

أكد الدكتور أحمد سالم الخبير التعليمي على أنه يتم تأهيل الشباب على يد مجموعة من المدربين من أصحاب المهارات والكفاءات والخبرات الرائعة ومن الشخصيات البارزة والتى تتمتع بكارزمة خاصة فى المجتمع .

والتدريب من خلال فرق عمل من أجل الخروج بمنتج جيد يستحق التقدير والاحترام من كافة الجهات والهيئات المعنية من أجل رفعة شان مصرنا الغالية وذلك كفريق عمل من شباب ذو أفكار بناءة متميزة ،فالشباب هم أمل مصر وهم القاعدة الأساسية لتقدُّم الأمم، فلا يمكن أن تنهض أمة دون الإعتماد على أفكار الشباب المبدعة والخلاقة

واضاف أن بناء أى منظومة فى الدولة وتطويرها يقوم فى الأساس على الأفكار البناءة والمتميزة وفي ذلك نأمل أن يفتح المجال أمام هؤلاء الشباب حتى يشارك مشاركة حقيقية فى تقدُّم الدولة على كافة المستويات العلمية والثقافية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية. من خلال وضع خارطة طريق لتطوير كافة مؤسسات الدولة .

وقد أقترح الدكتور أحمد سالم فى اللقاء الأول أمام جميع الحضور ضرورة ان يطرح كل متدرب أفكاره ومشروعاته التى يأمل تحقيقها سواء فى تخصصه أو أى تخصص ويتم تجميعها وطبعها فى كتيب وتسليمه إلى الجهات المختصة لإتخاذ إجراءات حقيقية على أرض الواقع .ولتكن سبباً فى نهضة مصر وحل المشاكل التى توجهها .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *