عاجل

كتب : أحمد سمير مادوو

تنطلق اليوم ثانى أيام مباريات الأسبوع ال 24 من بطولة الدورى المصرى الممتاز بمواجهتين تحملان الكثير من المعانى لأصحابها .
ففى المباراة الأولى والتى تُقام في تمام الخامسة مساء على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر يستضيف فريق المقاولون العرب المنتشي بانتصاراته الأخيرة فريق بتروجيت الثابت في الأداء في مباراة يأمل فيها أبناء المدرب الشاب محمد عودة في الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث للبعد خطوة عن منطقة الهبوط وتوسيع الفارق مع إتحاد الشرطة إلى 10 نقاط ، حيث يحتل الفريق المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة ، بينما يدخل طلعت يوسف المباراة منتشي بفوزه الأخير على الإنتاج الحربي ومحاولة استمرا الإنتصارات حيث يحتل فريقه المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 33 نقطة .
وتُقام المباراة تحت قيادة تحكيمية للحكم سعيد حمزة .
وفي المباراة الثانية والتى تُقام في تمام السابعة والنصف مساءا باستاد الدفاع الجوى يلتقي فريق وادى دجلة بفريق إتحاد الشرطة في مباراة يطمح فيها أبناء المدرب هانى رمزى للفوز ومحاولة نسيان الهزيمة الثقيلة من الأهلى بخماسية ، ويحتل الشرطة المركز ال16 برصيد 16 نقطة ، بينما يسعى وادى دجلة للفوز وتحسين مركز العاشر برصيد 32 نقطة .
يُذكر أن مباريات هذا الأسبوع كانت قد انطلقت بالأمس بمواجهة غزل المحلة والداخلية والتى انتهت بفوز الداخلية بهدف نظيف ليرتفع رصيد الفريق إلى النقطة ال36 في المركز السابع .

460_514171162098542_4649284548355999160_n

The following two tabs change content below.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *