عاجل

1

عزفو لاعبو الزمالك سيمفونية كروية رائعة و حققو الفوز على منافسة على الصدارة فريق اورلاندو بطل جنوب افريقي في الجولة السادسة و الاخيرة من بطولة ، بأربع أهداف مقابل هدف ليرتفع رصيدة الى 15 نقطة و يتصدر المجموعة.

في بداية الشوط الأول دفاع متماسك من فريق أورلاندو و الزمالك يسيطر على وسط الملعب من خلال الثلاثي طارق حامد و معروف يوسف و كهربا، ليشكل الزمالك خطورة كبيرة على مرمى المنافس حتي يتمكن من احراز اول الاهداف في الدقيقة 14 بعد صراع مع الكرة بين كهربا و دفاع اورلاندو حتى تاتي في النهاية لقدم احمد توفيق ليعلن عن أول اهداف اللقاء.

و بعد إهدار العديد من الفرص من قبل لاعبي نادي الزمالك بدء فريق اورلاندو العودة الي احداث اللقاء و يقتنص هدف من خلال هجمة سريعة من الجههة اليسرى .

و بعد محاولات للضغط على دفاعات الابيض ولكن نجح لاعبو الزمالك في استغلال المساحات و بتألق كهربا يضع الكرة بأحترافية ( كعب ) الى احمد حسن مكي المنطلق من الخلف الى الامام ليعيد نادي الزمالك الي التقدم .

وحاول لاعبو اولاندو العودة من جديد للتعادل ولكن جنش يحمي عرين الزمالك من اهداف اخرى .

و في الدقيقة 61 يستخدم فيريرا المدير الفني اول كروت الزمالك بنزول مصطفى الذي يسجل الهدف الثالث من اللمسة الاولى له بعد مراوغة من كهربا للدفاعات و تمريرة رائعة.

و في الدقيقة 67 يكلل محمود كهربا جهودة و يحرز الهدف الرابع من صاروخية من خارج منطقة الجزاء و يقرر فيريرا نزول احمد حمودي بدلا منة .

تراجع لاعبو اورلاندو و في الدقيقة 75 يجري الزمالك التبديل الاخير بنزول ايمن حفني على حساب عمرو جابر .

و في الدقائق الاخيرة يهدر احمد حسن مكي الهدف الخامس .

بعد انتهاء الجولة السادسة اصبح ترتيب المجموعة الثانية يتصدرها الزمالك برصيد 15 نقطة و يتوقف رصيد اورلاندو عند 12 نقطة ليحتل المركز الثاني و يودع نادي ليوبار مركز ثالث برصيد 5 نقط ، و في قاع المجموعة فريق الصفاقسي التونسي بنقطتين.

يتقابل نادي الزمالك متصدر المجموعة مع النجم الساحلي التونسي الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة الاولى، و يصطدم اورلاندو بقطب الكرة المصرية الاخر النادي الاهلي متصدر المجموعة الاولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.