عاجل

13238897_1750262921921663_5849882494411030563_n

كتب / محمود جنيدى و همت فخرالدين

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم الخميس اتصالاً هاتفياً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية ، أعرب فيه عن أسفه الشديد لاختفاء طائرة مصر للطيران القادمة من باريس صباح اليوم فوق البحر المتوسط ، وأعرب عن تمنياته بنجاح السلطات المصرية في استجلاء أسباب وقوع هذا الحادث .
وأعرب خادم الحرمين الشريفين ،عن تضامن المملكة الكامل مع مصر في هذا الحادث الأليم ، ووقوفها إلى جانب مصر ودعمها في مواجهة مثل تلك الأحداث العصيبة ، وذلك في إطار العلاقات الأخوية القوية ، والتعاون البناء المتميز ، الذي يجمع بين البلدين وشعبيهما الشقيقين .
من جانبه، أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسى عن عميق شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين ، ولمواقف المملكة المشرفة والداعمة لمصر وشعبها ، تحت قيادته الحكيمة .
وأكد الرئيس السيسى أن مصر عهدت من شقيقتها المملكة العربية السعودية دوماً مواقفها الأصيلة والنبيلة ، التى تعكس عمق العلاقات التاريخية الممتدة بين البلدين ، على المستويين الرسمي والشعبي ، وتتناسب مع ما تشهده العلاقات يوماً تلو الآخر من رسوخٍ وتنامٍ ملحوظ في كافة المجالات .

The following two tabs change content below.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *