عاجل

لصيانة الغسالات بجميع انواعها ( توشيبا - كريازي - سامسونج - LG - وايت ويل - وايت بوينت - زانوسي - يونيفرسال - شارب - فريش - يونيون اير - كاريير - يورك - باور - كرافت - امريكول -وستنجهاوس - ويرلبول - فريجدير - بيكو - سوني - ايديال - بوش - سيمنس - ميلا - اريستون - البا - GMC - تورنادو - لوفرا - فرانكي - بومباني - لاجيرمانيا - ايكوماتيك - تكا - ماجيك شيف - جليم جاز - توربينو - هانز - سميج - هوفر - كينوود - تربو اير - باناسونيك )

اتصل نصلك اينما كنت

📱 01090604511

📲 01112311768

13
كتب : المدى الاخباريه
افتتح  مجدى عامر سفير مصر لدى الصين، معرضا كبيرا للرسومات واللوحات الزيتية والأعمال الفنية المختلفة، أقيم بمقر السفارة في بكين بالتعاون مع مجموعة من الرسامين والفنانين الصينيين من محبى مصر والثقافة المصرية.
وحيا السفير  في كلمتة خلال المناسبة الحضور، متمنيا للجميع عاما سعيدا، معربا عن أمله في أن يجلب هذا العام معه السعادة والازدهار لشعبى البلدين الصديقين خاصة وانه سيستهل برحلة مرتقبة للقاهرة من الرئيس الصينى شى جين بينغ والتي ستكون أول زيارة دولة له لمصر، فضلا عن أن هذا العام سيتم خلاله الاحتفال بمرور 60 سنة على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين كما أنه سيكون عاما للثقافة المصرية في الصين والصينية في مصر.
ونوه بما يتم الإعداد له حاليا من أنشطة ثنائية كثيرة على المستويين (الشعبي والرسمي)، حيث سيتم إقامة فعاليات للعام الثقافي في الكثير من المدن والمحافظات المصرية والصينية بهدف زيادة التفاهم والتقارب بين ثقافتي وتقاليد البلدين والشعبين.
وتحدث عن توقعاته الكبيرة بالنسبة للدور الذي ستقوم به مصر في تنفيذ مبادرة الرئيس الصيني الخاصة بإنشاء الحزام الاقتصادي لطريق الحرير وطريق الحرير البحري للقرن الحادي والعشرين كونها إحدى المحطات المحورية المهمة على طريق الحرير بفضل ما حباها الله به من موقع جغرافي يربط بين الشرق والغرب وبين آسيا وأفريقيا.
وقال إن معرض اليوم هو عبارة عن خليط من الأعمال الفنية والتشكيلية المختلفة، حيث إنه يوجد معرض للوحات الزيتية ومعرض للمشغولات الفنية إضافة إلى العرض الفني والغنائي القصير اليى يتم تقديمه على هامش المعرض، واشاد بمهارة وموهبة الرسامين الصينيين الذين قاموا برسم لوحاتهم الجميلة لمصر.
 الجدير بالذكر ان وزير الثقافة حلمي النمنم،قد أعلن عن انطلاق الفعاليات الثقافية بالعام الثقافي المصرى الصينى المقبل 21 يناير الجاري، فى  معبد الكرنك بحضور الرئيس الصيني والقيادات السياسية المصرية.
فيما أكدت مصادر مطلعة بالوزارة أن التجهيز لهذه الاحتفالية يجري على قدم وساق، على أعلى المستويات لتخرج في الصورة المثلى لاحتفالية تليق بأقدم حضارتين في التاريخ.
يذكر أن وزارة الثقافة كانت قد عقدت مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل العام الثقافي المصري الصيني 2016، أمس الخميس، بقاعة المؤتمرات بدار الوثائق القومية بالفسطاط، بحضور وزير الثقافة حلمي النمنم، ونائب السفير الصيني بالقاهرة تشي تشيان جين، وعدد من المسؤلين من الجانبين المصري والصيني، وتم الإعلان خلال المؤتمر الصحفي عن تفاصيل الفعاليات الثقافية والفنية التي ستقام في مصر والصين خلال العام الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

توفر لدي معرضنا💪🏻💯 اجود واحدث انواع الكراسي البردى التراثية ومراجيح منزليه ويوجد ايضا جميع انواع اطقم الراتان وجميع انواع الكراس البامبو التي تكمل الأناقة❤️🥳 ويوجد أيضاً صيانه وتجديد لجميع انواع الكراسى القش والراتان👋🏻 اجود الخامات والتصميمات بارخص الاسعار بمعرض الباشا💯💥 والبامبو لو عندك مطعم او فندق او كافيه جديدة وبتدورى على ديكور مطعم مش هتلاقي زينا😎 مطابخ و فنادق و قرى سياحيه وكافيهات ...👌🏻 صمم كافيهك بنفسك بالمقاسات و الالوان التعجبك 😍واحنا علينا التنفيذ خاليك ديما مميز 😉 وباقل الاسعار تحطيم اسعار👌😳

للتواصل موبايل وواتساب

01118032500📲

أو من خلال رسائل الصفحة 📩

https://www.facebook.com/Ba256