عاجل

12963820_177881442604288_4024480350128257231_n

كتب: احمد ابوزهرة
يستعد السفير والمصمم العالمي ” هاني البحيري ” للسفر مطلع الأسبوع القادم إلي المملكة الأردنية الهاشمية بدعوة خاصة من العائلة الملكة الأردنية ، وتحت رعاية السفارة المصرية بالمملكة ، لتقديم أحدث عروض ازياءه لصالح مؤسسة الحسين للسرطان .

ويعرض ” هاني ” خلال الديفيلة مجموعة كبيرة من أحدث التصميمات لأزياء الربيع لعام 2016 ، كما يعرض تاريخ ومراحل تطور الأزياء منذ العصر الفرعوني حتي وقتنا هذا ، هذه الفكرة التي عمل علي تنفيذها وتوثيقها منذ أكثر من اربعة عشر عام ، وشارك فى توثيق الفكرة فوتوغرافيآ كل من المصور الفنان ” محمود عاشور ” و المكياج و تسريحات الشعر الفنان ” محمد الصغير ” و مشاركه المكياج الفنان ” كمال حسين ” .

وجاء إختيار ” البحيري ” لهذا الحدث لكونه أول مصمم أزياء مصري ، يشارك في أسبوع الموضة العالمي بالعاصمة الفرنسية ” باريس ” ، والذي أشاد جميع الحضور والمشاركين به بتصميمات ” هاني ” المتميزة والفريدة من نوعها .

وفي سياق متصل حصل ” هاني مؤخرآ على لقب ” سفير ” من نادي النوايا الحسنة الدولي ، وذلك لمجهوده ودعمه الكامل لقضايا المرأة العربية من خلال عروض ازياءه العالمية ، ومن المقرر عودة ” البحيري ” إلي القاهرة في العشرين من الشهر الجاري ، لإستكمال تجهيزات ديفيله القادم بالمملكة العربية المتحدة ، والذي سوف يقام مطلع شهر مايو .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

The following two tabs change content below.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *