عاجل

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي لأصحاب الهمم “أنا بخير طالما أنتم بخير” ، مبديا سعادته للمشاركة في احتفالية “قادرون باختلاف” لأصحاب الهمم وذوي الاحتياجات الخاصة .

جاء ذلك ردا على تحية رحمة أول مذيعة من ذوي الاحتياجات الخاصة ، وإيناس الجبالي بطلة مصر في رفع الأثقال من قصار القامة وذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت اليوم الأحد/ بمركز المؤتمرات الدولية في القاهرة الجديدة والتي شهدها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ورئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق ووزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج ووزير الشباب الرياضة الدكتور أشرف صبحي والوزراء وكبار رجال الدولة.

وأبدت ، رحمة وإيناس الجبالي سعادتهما بتواجد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاحتفالية ..وأضاف الرئيس السيسي “إننا جميعا سعداء بكم وكل الناس تحبكم ويوجد دعم متواصل لكم من الدولة والناس .. أهلا وسهلا بكم “.

وقال “عبد الرحمن” أحد سفراء الأحلام من أصحاب الهمم، خلال فقرة “سفراء الأحلام” في احتفالية “قادرون باختلاف” مع الفنان مصطفى شعبان، إنه عقب مشاركته في “قادرون باختلاف” العام الماضي تم ترشيحه من قبل وزارة الشباب والرياضة لدورات تدريبية في الإعلام، مشيرا إلى أن نظرة المجتمع تجاه أصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة تغيرت إلى الافضل، حيث أصبح لديه الكثير من الأصدقاء وشارك في مؤتمرات وندوات عديدة ، كان من أهمها تقديم مؤتمر “مجتمع بلا عوائق” على مستوى الوطن العربي.

وقدم ” عبدالرحمن” قصيدة مؤثرة بعنوان ” ادمجوني للدمج” من كلمات والدته، ووجه التحية لوالدته التي بفضلها عليه جعلته لم يشعر بفقدان والده، معربا عن أمله في أن يصبح إعلاميا ناجحا وأن تكون أول مداخلة يتشرف بها مع الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وعقّب الرئيس السيسي – على حديث عبد الرحمن الذي تمنى أن يجري أول مداخلة إعلامية له مع الرئيس – قائلا:”من الممكن إجراء المداخلة الآن .. ماذا تريد أن تقول ..إننا كسبنا إعلاميا رائعا.. وفرصة أن نقدمه اليوم لكل مصر والدنيا كلها “.

وأعرب “عبد الرحمن” عن سعادته قائلا: ” إنه حلمه تحقق العام الماضي برؤية الرئيس السيسي .. واليوم تحقق بمداخلة مع الرئيس .. وأريد تقديم التحية لوالدتي” ، وعقّب الرئيس ” أنه سيتم تكريمها اليوم على المسرح على الشعر الجميل والشخصية الرائعة التي ربتها” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *