عاجل

 

11

كتبت : هدير القاضى

قال ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، وعضو ائتلاف الجبهة المصرية، إن العملية الانتخابية الحالية تتم تحت أيدي هواه ليست أشخاص مخضرمين يفقهون العمل السياسي، خاصة وأن قائمة “في حب مصر” ليس لها أي خبره على أرض الواقع ولا وجود لها في الشارع المصري.
وأضاف الشهابي، خلال مؤتمر عرض الملابسات الخاصة برفض أوراق مرشحي قائمة “مصر” التي تضم الجبهة والتيار على خلفية اتهامهم بسرقة أوراق مرشحيهم، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه حديثه لجميع الأحزاب السياسية خلال أجتماعه معهم، بدعمه للقايمة التي سيتحدوا فيها جميعًا وليست قائمة” في حب مصر” وحدها.
وأكد الشهابي، أن سرقة أوراق القائمة في شرق الدلتا، تعد جريمة وجدناها في أيام ما قبل الثورة فقط، مشيرًا إلى أن كان هناك تعنت في قوائم الجيزة لقبول أوراق القائمة، ووافقوا على تقديم طلب بتسديد الرسوم وانتظار دورنا عقب مقابلة رئيس اللجنة العامة، إلا أنهم في النهاية رفضوها بحجة تأخر الوقت.
كما أكد أنهم لجئوا للقضاء الإداري لحل القضية والطعن على ما حدث من سرقة أوراق القائمة في شرق الدلتا والتعامل السيئ الذي وجدوه من قبل اللجنة الانتخابية في الجيزة، لافتًا إلى أن قائمة”في حب مصر” مهزلة تجمع رجال أعمال أدت إلى ظهور الرأسمالية المتوحشة في الشارع وسيغيب معنى العمل الحزبي بالبرلمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.