عاجل

كتب : عاطف عبد العزيز

أرسل الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، خطاباً هاماً الي الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى والعربي، والافريقي ونائب اول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الاجسام جاء فيه ” تلقيت ببالغ السرور تهنئتكم بمناسبة الأداء الراقي والمميز لرجال مصر من القوات المسلحة في بطولة العالم للكبار والأساتذة لكمال الأجسام والتي أقيمت في مدينه سانتا سوزانا الإسبانية موخراً.

واضاف الفريق أول محمد زكي، أن مايقدمة رجال القوات المسلحة المصرية في مختلف المجالات ماهو الا استكمالاً لما يبذله جميع ابناء الوطن المخلصين من أجل رفعة شأن وطننا الحبيب.

واختتم القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي رسالته انتهز هذه المناسبة لارسل لكم خالص التهنئة على هذا الإنجاز المتميز متمنياً مزيداً من النجاح والتوفيق في البطولات القادمة.

ومن جانبة أعرب الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى لكمال الأجسام، ورئيس الاتحاديين العربى والإفريقى، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولى، عن سعادتة بهذه المشاعر الطيبة من الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

مشيراً الي انة قد أجتمع مع جميع الابطال وابلغهم بتهنئة معالي الوزير مما ترك في نفوسهم أحساساً هائلاً بالسعادة والفخر والانتماء وتمنوا لقاء سيادته لشكره.

كما عاهد الدكتور عادل فهيم سيادة القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي على بذل الغالي والنفيس من أجل رفع علم مصر عالياً في البطولات الدولية المقبلة.

 وأكد بان تواجد أبطال من رجال القوات المسلحة فخر لنا جميعاً ونتمنى مزيداً من النجاحات والتفوق لأبطال القوات المسلحة المصرية و أبطال مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *