عاجل

أكدت الفنانة هنادي مهنا أن حكاية “بدون ضمان” في مسلسل “إلا أنا” تجربة مختلفة بالنسبة لها جدا وتتمنى أن تعجب الجمهور.

وقالت هنادي مهنا في تصريح اليوم الأحد إنها بعد قراءة السيناريو وجدت أن الشخصية استفزتها وترغب في تقديمها خصوصا أنها شخصية بعيدة عن أي أدوار قدمتها من قبل لذا متحمسة بشدة لها.

وكشفت عن أن أحداث الحكاية تدور في إطار تشويقي اجتماعي عن الزواج مشيرة إلى أن الحكاية مكتوبة بشكل سلس ومؤثر وسعت لاستغلال هذا الأمر بشكل واضح في التحضير للشخصية التي تراهن على تيمتها المختلفة.

وأضافت مهنا أنها تسعى إلى تقديم الأدوار التي تستفزها باستمرار بالشكل المناسب لها وتحرص خلال فترة التحضير على دراسة الشخصية وأبعادها من جميع جوانبها كي لا تظهر مفتعلة في بعض المشاهد أو غير مناسبة للسياق الدرامي .

وأكدت أنها تسعى دائما لتغيير جلدها من خلال التمرد على أدوارها بتقديم شخصيات على النقيض منها كى لا تكرر نفسها لافتة إلى أن العامل الأساسي لقبول المشاركة في أي عمل فني هو الدور الجيد والمناسب لها والذي تخرج منه مستفيدة, حيث تنتقي أدوارها بشكل جيد وتفضل تقديم الشخصيات والأدوار المختلفة عليها.

وتكثف هنادي مهنا تصوير حلقات الحكاية التي تتقاسم فيها مع الفنانة هاجر أحمد البطولة بمشاركة أحمد بدير وسلوى عثمان ومجموعة كبيرة من الفنانين الشباب, وإخراج ياسمين كامل .

وعرض مسلسل “إلا أنا” العام الماضي في 8 حكايات كل حكاية 10 حلقات وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة كل قصة منها تدور أحداثها في عدة حلقات.

وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية في معظمها لتتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجي- طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة و نظرة المجتمع للمرأة المطلقة).

وتدور أحداث المسلسل في 60 حلقة كل 10 حلقات حكاية منفصلة بمؤلف ومخرج وأبطال مختلفين وهو فكرة يسري الفخراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *